الرئيسية / منوعات / أبرز أحداث الحلقة 23 من مسلسل “رجالة البيت”

أبرز أحداث الحلقة 23 من مسلسل “رجالة البيت”


عرضت أمس الحلقة 23 من مسلسل “رجالة البيت” وكان بها الكثير من الأحداث، فأستمرت منافسة دورة الألعاب الكرنبية فى قرية حندوق العنب، بين الفريقي خميس سان جيرما “عائلة عيد” بيومي فؤاد وبلاطة سراى وهم “عائلة سعيد” سليمان عيد، حيث كانت المسابقة الجديدة عبارة عن منافسة ثقافية بين كل من الفرقين.

وفازت بها عائلة سعيد وهذا ليس جديد، في الجولة الأولى بعدما أجابوا على جميع الأسئلة بشكل صحيح، أما الجولة الثانية ففازت عائلة عيد بعدما أجابو على كل الأسئلة بشكل صحيح، حيث ساعدهم أطفال بومبا في الرد على الأسئلة.

تساوى كل من الفريقين، وكانت النقاط 90 لكل منهم، ثم كان يوجد جولة تفصل بينهم حتى يحددوا من الفائز، وكانت الجولة عبارة عن المصارعة الحرة، فازت عائلة عيد بسبب وجود فرح ، لأنها مدربة كارتيه، وحصلوا على جائزة الكرنة الذهبية، هنا إنتهت الحلقة.

يذكر أن مسلسل “رجالة البيت” بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويذاع مسلسل رجالة البيت الحلقة 23 يوميا طوال شهر رمضان المبارك في تمام الـ6:30 مساء على CBC ويعاد في الـ12.15 صباحاً والـ3.30 عصراً، ويعرض عبر قناة DMC في الـ12 صباحاً ويعاد في الـ6.15 صباحاً، وينقل على ON في الـ7.45 مساءًا.

وتدور أحداث مسلسل “رجالة البيت في إطار كوميدي منفصل متصل يجمع مشاهد وأحداث مختلفة تدور حو بومبا وتيمون والذي يجسدهما النجمين أكرم حسني وأحمد فهمي وبمشاركة النجم بيومي فؤاد.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

بدون إصابات مؤكدة.. الصين تسجل 5 حالات بدون أعراض لكورونا

أعلنت الصين، عدم تسجيل أي إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، خلال آخر 24 وساعة، إلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *