الرئيسية / منوعات / أبرز ماجاء في الحلقة 21 مسلسل جمع سالم

أبرز ماجاء في الحلقة 21 مسلسل جمع سالم

شهدت الحلقة 21 من مسلسل جمع سالم تطور كبير في الأحداث حيث تشاجرت الفنانة هايدي رفعت مع شقيقة الفنان محمد شاهين “يونس” بالتبني وقاموا بضرب بعض عندما أخبرتها هايدي أنها وافقت على جلوسها معها هي وصديقتها الفنان رنا سماحة احترامًا للسيدة هاجر التي طلبت منا ذلك فلولاها ما وافقنا لانك مشهوره بمقاطع رقص على موقع تيك توك وهذا لا يليق بأي فتاة محترمة.

وذهب فادي حبيب الفنانة ملك قورة “سارة” إلى منزلها ليتعرف على اهلها، وأثناء جلوسها مع والدها الفنان أيمن عزب “عادل” وفادي دخلت عليهما الفنان حنان سليمان وهي منهارة من البكاء وفمد فادي يده لديها لكي يسلم عليها ولكنها رفضت.

ثم أخبرت سارة أنها ليس ابنتها لأنها لو ابنتها فعلًا سترفض موضوع السفر من أجل البقاء مع والدتها، كما أخبرت زوجها عادل أنه تغير كثيرًا ول يعد زوجها القديم التي كانت تعرفه، وسألته عن ابنتها الحقيقية.

و آتى زوج الفنانة هايدي رفعت التي تزوجته عرفي وحملت منه إلى زيارتها بعد سنوات من عمله في السعودية وعندما شاهد حملها تفأجا وسألها عنه فقالت له أنها حامل منذ سفره فطلب منها أجهاضة حتى يستطيع أن يتقدم لخطبتها من اهلها ولكنها رفضت فتتشاجر معاها.

ثم حاول الهروب لولا تدخل شقيقة الفنان محمد شاهين بالبتني ورفعت عليه السكين وطلبت منها أن تتصل بأهلها حتى يأتوا حاليًا لأجباره على كتب كتابه منها ولكنها رفضت ذلك، فتمكن زوجها من الهروب منهما وأثناء رقضه في الشارع صدمته سيارة توفى على أثرها.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

سائق “أتوبيس” أعاد مليون وحصل على مكافأة 500 جنيه (فيديو)

أعرب محمد علي، سائق “الأتوبيس”، الذي عثر على مليون جنيه وأعادها لصاحبها، عن استيائه الشديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *