الرئيسية / منوعات / أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية زائفون (فيديو)

أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية زائفون (فيديو)

قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية زائفون وقنواتهم في طريقها للنهاية.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، أن أعداء الوطن يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لتفتيت المجتمع.

وأضاف ضياء رشوان، أنه لا بد أن يكون هناك مخططات احترافية، وإنفاق على السويشيال ميديا للدفاع عن النفس، وأن يتم ذلك عن إنفاق الأموال لإعداد الكوادر الجيدة للتصدي لأعداء الوطن.

وكشف نقيب الصحفيين عن أن الروح المعنوية داخل صفوف الجماعات الإرهابية تراجعت بشكل كبير، وهناك كثيرون نادمون الآن أنهم هناك في الخارج.

وفي تصريحات صحفية، قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن ما يفعله الرئيس عبد الفتاح السيسي هو تغيير للجغرافيا السياسية لمصر.

وتابع “رشوان”، أنه لا بد أن نقدم للناس الحقيقة ونتسم بالشفافية في مواجهتنا لمخاطر حروب الجيل الرابع والخامس.

وكشف نقيب الصحفيين، أن المشروعات التي تتم على جميع الأصعدة غير مسبوقة، وما يفعله الرئيس عبد الفتاح السيسي هو تغيير الجغرافيا السياسية لمصر وليس الاجتماعية، بكل المعاني التي تمتد من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب، ومن الشمال إلى الجنوب.

 

وأوضح ضياء رشوان أن الحروب التقليدية غير موجودة وعلينا أن نستعد لسيناريوهات حروب الجيل الرابع في المستقبل، موضحا أن اندفاع البلد إلى الإمام هو السبيل الرئيسي للتصدي إلى حروب الجيل الرابع والخامس

وأشار رشون إلى أن استراتيجية الدولة في حروب الجيل الرابع والخامس مختلفة، وتسير بالتوازي في مواجهة المخاطر والاستمرار في البناء، موضحا أن الدول الكبرى إمكاناتهم الاقتصادية والبشرية تمكنهم من التصدي إلى حروب الجيل الرابع والخامس.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم استخدام مصطلح الربيع العربي لأول مرة على الموقع الرسمي للخارجية الأمريكية في 2005 في عهد كونداليزا رايس وزير الخارجية السابقة.

وتابع “موسى”، أن بعدما ضرب تنظيم القاعدة أمريكا تم التفكير في تدمير الوطن العربي.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

رضوي الشريف تكشف لـ”الفجر الفني” عن أصعب المشاهد التي واجهتها في “أمل حياتي”

تركت الفنانة رضوي الشريف، علامة في قلوب وعقول الجماهير، واستطاعت لفت الأنظار إليها بعد تألقها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *