الرئيسية / السعودية / أمين اللجنة الأولمبية: الزمالك مهدد بتجميد كافة الألعاب الرياضية

أمين اللجنة الأولمبية: الزمالك مهدد بتجميد كافة الألعاب الرياضية

أكد شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث و امين عام اللجنة الأولمبية المصرية ان القرار الصادر من اللجنة بايقاف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن مزاولة اي نشاط رياضة لاربعة سنوات مقبلة واجب التنفيذ .
وقال شريف العريان في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة الذي يقدمه الإعلامي ابراهيم فايق: ” قرار اللجنة الألومبية الصادر بخصوص رئيس نادي الزمالك واجب التنفيذ و من حقه تقديم استئناف

علي الحكم و تقديم دوافعه و اسبابه عن عدم حضوره التحقيق و سوف تنظر فيها اللجنة الأولمبية و تري هل يستحق تخفيف العقوبة او الابقاء عليها كما هي و اذا لم يعجبه القرار فعليه اللجوء لمركز التحكيم الرياضي المصري و تقدم شكوي من خلاله و اذا صدر قرار ليس في صالحه فعليه اللجوء الي المحكمة الرياضية” الكاس ” .
واضاف العريان اذا كان مرتضي منصور و نادي الزمالك غير معترفين باللجنة الأولمبية فلماذا قاموا بتقديم  شكوي ضد النادي الأهلي اليوم.

وأكمل شريف العريان: ” غداً سوف يتم ارسال اخطار لمرتضي منصور بالقرار لأنه لم يتم اخطاره بعد ليتم احتساب مدة الايقاف القانونية اعتباراً من اخطاره غداً” .
و اشار شريف العريان ان في حالة امتناع مرتضي و مجلس ادارة نادي الزمالك عن تنفيذ القرار فقد يتعرض النادي لتجميد انشطته في الالعاب المختلفة وهو مالا نتمني حدوثه”.
 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

شوقي غريب يكشف سبب ضم رمضان صبحي للمنتخب الأولمبي

كشف شوقي غريب مدرب المنتخب الوطني الأولمبي السبب وراء ضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *