الرئيسية / السعودية / ابو العينين يهنيء لاعبي سيراميكا كليوباترا بعد خماسية المريخ: باقي خطوة على حلم الصعود

ابو العينين يهنيء لاعبي سيراميكا كليوباترا بعد خماسية المريخ: باقي خطوة على حلم الصعود

أجرى محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا اتصالا هاتفيا بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والجهاز الفني بقيادة الكابتن هيثم شعبان، لتهمئتهم على الفوز الكبير الذي تحقق اليوم على حساب فريق المريخ.

وكان سيراميكا كليوباترا حقق فوزا كبيرا على المريخ بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء مساء اليوم ببورسعيد، ضمن مباريات الجولة الحادية

والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية. وحرص ابو العينين على الاتصال باللاعبين والجهاز الفني، عبر هاتف معتز البطاوي المشرف العام على كرة القدم بالنادي، ووجه إلى الجميع تهانيه الحارة، ومدى إعجابه بالنتائج التي حققها الفريق على مدار الموسم.

وأشار أبو العينين في حديثه مع أفراد الفريق إلى أن

الجميع اجتهد واستحقوا الوصول صدارة جدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة من الجولة الأولى وحتى اليوم، مشددا على أن حلم الصعود لم يتحقق رسميا حتى الأن، مشددا على ثقته في كل اللاعبين والجهاز الفني.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة جمهورية شبين يوم الخميس المقبل على ملعب السويس الجديد، في الحولة الثانية والعشرين والأخيرة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد ٤٢ نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عم بتروجت صاحب المركز الثاني.
 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

ختام بطولة الدبلوماسيين فى نادى جولف مراسي

اختتمت بنجاح منافسات بطولة الدبلوماسيين للجولف والتى استضافها نادى جولف مراسي بالساحل الشمالى وسط اجواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *