الرئيسية / منوعات / اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والمصري

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والمصري

كشف الاتحاد المصرى لكرة القدم عن موقفه من تأجيل مباراة النادى الأهلى والمصري والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب غدًا السبت ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم فى تصريحات تليفزيونية أن لا توجد أى نية لدي الاتحاد فى تأجيل اللقاء.

وقال وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة فى تصريحات عبر برنامج ملعب اون تايم والذي يقدمه الإعلامى أحمد شوبير:” اتحاد الكرة يبذل قصارى جهده من أجل توفير كل الإمكانات الممكنة للأندية و قرار الاتحاد بخصوص (المسحات) تم بناء على توصيات منظمة الصحة العالمية، وبالتنسيق مع وزارة الصحة والأندية نفذت التعليمات الجديدة بخصوص فحوصات كورونا”.

وأضاف :” ما تردد بشأن إصابة أي لاعب في الأهلي بكورونا غير صحيح، عينات كل لاعبي الأهلي سلبية والدليل مشاركتهم بشكل عادي أمام الجونة، والاتحاد قام بتنفيذ بروتوكول وزارة الصحة الجديد الخاص بفيروس كورونا ولم ننفذ البروتوكول الجديد إلا بعد وصول خطاب رسمي من وزارة الصحة”.

وأردف :” لاعبو المصري لم يكملوا الفحوصات المقررة وهناك 5 حالات فقط مصابة بكورونا ،و لا توجد أي نية لتأجيل لقاء المصري والأهلي”.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

شريف رمزي يحضر العرض الخاص العالمي لفيلم “حظر تجول” بمهرجان القاهرة السينمائي

حضر الفنان شريف رمزي العرض لفيلم “حظر تجول”  بمهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 42، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *