الرئيسية / اخبار عالمية / اعرف موعد صرف الدفعة الأولي لدعم الخبز بالأردن/ استمرار التسجيل على “صندوق المعونة”

اعرف موعد صرف الدفعة الأولي لدعم الخبز بالأردن/ استمرار التسجيل على “صندوق المعونة”

نستعرض معكم أهم ما يبحث عنه المواطنين الأردنينن بشأن “دعم الخبز 2020″، حيث يبحث عدد كبير من الأردنيين عن كيفية التسجيل للحصول على دعم الخبز، ومعرفة الفئات المستحقة والفئات المستثناة من الدعم، و موعد صرف الدفعة الأولي حيث قامت الحكومة الأردنية بتحرير سعر الخبز عام 2018،ليصبح سعر رغيف الخبز 32 قرش للخبز البلدي الصغير و40 قرش للخبز البلدي الكبير.

تهتم الأردن بالفئات المستحقة للدعم، حيث وفرت رابط صندوق المعونة الوطنية للتسجيل لصرف دعم الجبز، وهو متاح لجميع المواطنين سواء من الموظفين أو غير الموظفين، على أن يتم ترتيب الأسر المستحقة للدعم من الأشد فقراً وصولاً للحالات المتوسطة.

موعد صرف الدفعة الأولي من دعم الخبز 2020

بعد قيام الحكومة بفتح باب التسجيل على دعم الخبز 2020، تقرر أن يتم صرف الدفعة الأولي من دعم الخبز 2020 في 25 أبريل القادم، حيث تعمل الجهات المسئولة على إنهاء الإجراءات اللازمة لفحص الأسر المستحقة للدعم من المسجلين على “صندوق المعونة الوطنية”، الذي أتاحته الحكومة للتسجيل لدعم الخبز 2020.

و يتم بحث طريقة لفتح حسابات بنكية للأسر التي ليس لها حساب بنكي، تزامناً مع الوضع الراهن في الحد من التجمعات بسبب فيروس كورونا، و اتخاذ قرار بغلق البنوك و عدم التعامل مع الجمهور، و من المتوقع أن يتم فتح الحساب إلكترونياً للتسهيل على المواطنين في سرعة صرف الدفعة الأولي من الدعم.

قيمة الدعم المقرر للفرد

وقد أضاف المصدر أنه سيتم صرف قيمة الدعم بأقل من القيمة المحددة في عام 2018، نظراً لتخفيض قيمة المبلغ الإجمالي للدعم إلي 120 مليون دينار، حيث سيصرف قيمة الدعم بواقع 27 ديناراً أردنياً للفرد دون التقيد بعدد أفراد الأسرة.

رابط التسجيل لدعم الخبز بالأردن 2020

يتم التسجيل للحصول علي دعم الخبز 2020 من خلال، موقع “reg.takmeely.jo” ،الذي يتيح من خلاله التسجل للحصول على الدعم، وقد وفرت الحكومة هذا الموقع ليتم التسجيل من خلاله بالإسم والرقم المدني من دفتر العائلة، و هو متاح للجميع مما ينطبق عليهم شروط الدعم من الأسر الفقيرة.



المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية القطرية portal.moi.gov.qa الاستعلام عن المخالفات المرورية في قطر بالفيديو

انضمت دولة قطر إلى المنظومة الالكترونية التي أدخلتها الدول العربية في تحديث وسائل تواصل الجمهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *