الرئيسية / السعودية / الاتحاد الجزائري يكشف سبب تغيير ملعب ودية محاربي الصحراء أمام نيجيريا

الاتحاد الجزائري يكشف سبب تغيير ملعب ودية محاربي الصحراء أمام نيجيريا

أوضح الاتحاد الجزائري لكرة القدم، سبب تغيير ملعب المباراة الودية ، التي تجمع منتخب الخٌضر المتوج بلقب بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الأخيرة أمام نظيره النيجيري والمقرر لها غداً الجمعة .
ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب ورثيرسي بكلاجنفورت بالنمسا، بدلا من ملعب ستاد جاك ليمانس آرينا، برغبة من الاتحاد الجزائري للعبة

.
وأصدر اليوم الخميس اتحاد الكرة الجزائري بياناً أوضح فيه أن أسباب التغيير جاءت لرغبة فنية وخوض اللقاء في ملعب يحمل أرضية جيدة ومساحة أكثر اتساعاً حول الملعب الرئيسي.
ويلتقي المنتخب الجزائري بنظيره النيجيري وديًا، في إطار المعسكر الذي يخوضه منتخب الخُضر حاليًا في النمسا استعدادًا لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالكاميرون العام المقبل ، وتصفيات كأس العالم المقبل.
ومن المقرر إقامة مواجهة الجزائر ونيجيريا في التاسع من أكتوبر الجاري، على أن تكون المواجهة الثانية لحامل لقب الأمم الأفريقية الأخيرة، أمام المكسيك يوم 13 من الشهر ذاته في دولة هولندا.
كان جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، قد استدعى 24 لاعبًا للانتظام في معسكر محاربي الصحراء الأوروبي، خلال أكتوبر الجاري.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أفشة يتخلص من الإصابة ويعود لمران الأهلي

شارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من التقسيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *