الرئيسية / السعودية / التعادل يحسم الشوط الثاني من موقعة الزمالك وسموحة .. والمباراة تذهب الي الوقت الإضافي

التعادل يحسم الشوط الثاني من موقعة الزمالك وسموحة .. والمباراة تذهب الي الوقت الإضافي

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الزمالك وسموحة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليتم اللجوء الي الوقت الاضافي علي شوطين في المباراة القوية التي تجمع الفريقين ضمن منافسات ثمن نهائي كأس مصر.

 

الشوط الأول

شهدت شوط اللقاء الأول اثارة كبيرة في الدقائق الأخيرة بعد أن سيطر الحذر علي معظم فتراته بفضل اهتمام كلا من أحمد سامي مدرب سموحة وباتشيكو المدير الفني للزمالك بالتأمين الدفاعي.

ونجح الفريق السكندري بشكل كبير خلال أول 30 دقيقة من عمر الشوط

في فرض رتمه علي ايقاع المباراة، في المقابل عجز الزمالك عن خلق خطورة هجومية واضحة باستثناء رأسية أحمد سيد زيزو التي مرت فوق العارضة سنتيمترات.

اثارة كبيرة

وشهدت الدقائق الخمسة الأخيرة من عمر الشوط اثارة كبيرة، بعد تسديدة قوية من صلاح محسن فوق العارضة بعد أن نجح في مراوغة حازم إمام بشكل رائع، ليرد الزمالك بطوفان من الفرص المحققة للتهديف.

وتصدي الهاني سليمان لتسديدة أحمد سيد زيزو أحد نجوم هذا الشوط ليخرج الكرة بصعوبة الي ركنية.

وينجح محمود علاء في هز شباك الفريق السكندري قبل أن يتم الغاء هذا الهدف بداعي التسلل وهو القرار التي اظهرت الإعادة صحته.

وفي الدقيقتين الأخيرتين يهدر اوباما فرصتين محققتين الأولي رأسية تصدي لها الهاني سليمان، والثاني صربة راس ايضاً اصطدمت في العارضة التي منعت الفريق الأبيض من الوصول الي هدف التقدم.

 

الشوط الثاني

بدأ الزمالك بسيطرة بيضاء من خلال تحركات لأحمد زيزو ويوسف اوباما تكسرت سريعا على حدود منطقة الجزاء او في منتصف الملعب بسبب عدم ترابط الخطوط وتباعدها هدف صلاح محسن في الدقيقة 55 ومن تمريرة رائعة من ناصر ماهر لصلاح محسن يستلم الأخير ونتيجة لعدم الضغط من الدفاع الأبيض يلعب من على حدود منطقة الجزاء الكرة بليسينج بعد ان لاحظ تقدم الحارس ابو جبل نسبيا من مرماه تسقط خلف الحارس في المقص مسجلا هدف التقدم.

تغييرات..

يجري الزمالك تغيريين دفعة واحدة بنزول

مصطفى محمد وامام عاشور مكان مصطفى فتحي ومحمد حسن مقابل خروج صلاح محسن للإصابة ويلعب مكانه شريف رضا.

كاد حسام حسن يسجل هدف ثاني بعد استلام جيد خلف دفاعات الابيض ويخرج ابو جبل ويلعب من زاوية صعبة بجوار القائم والشبكة من الخارج.

يرد مصطفى محمد بضربة رأس رائعة من هدية رائعة لطارق حامد يبعدها بصعوبة الهاني سليمان الى الركنية.

بعدها عرضية من عبد الهل جمعة ويبعد ضربة جزاء مهدرة في الدقيقة 72 ومن كرة عرضية تلمس الكرة يد رجب نبيل يلجأ الحكم الى الفار ويتأكد من لمس المدافع الكرة بيده يتصدى لها محمود علاء ويسدد على يمين الهاني سليمان بجوار القائم الأيمن من الخارج،رغم ان الحارس اتجه الى الزاوية اليسرى.

يخرج تسيبامبي ويلعب مكانه محمد ناجي في محاولة لملئ منطقة وسط الملعب وتصعيب المهمة على لاعبي الزمالك.

هدف التعادل في الدقيقة 81 ومن عرضية رائعة من احمد زيزو لداخل منطقة جزاء سموحة ترتد من الدفاع الى البديل امام عاشور يسدد قوية تصطدم الكرة بأحد المدافعين وتتحول الى داخل المرمى مسجلا هدف التعادل.

يواصل كاسونجو اهدار الهدايا امام المرمى بسبب الرعونة ،ويلعب عرضية في احدى الهجمات في الوقت القاتل ،ويهدر مصطفى محمد في كرة مشتركة مع الحارس الهاني سليمان.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

رمضان صبحي : طلبت العودة بعد خسارة الأهلي أمام الترجي بنهائي أفريقيا

أكد رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز المنتقل مؤخرا من هدرسفيلد الإنجليزي، أنه طلب العودة للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *