الرئيسية / منوعات / الجمهور يتغزل في ناريمان ويطالب رامي جمال بسرعة طرح أغنيتهما “مش ملاحظ حاجه”

الجمهور يتغزل في ناريمان ويطالب رامي جمال بسرعة طرح أغنيتهما “مش ملاحظ حاجه”

بمجرد طرح البوستر الدعائي لأغنية “مش ملاحظ حاجة”، للفنان رامي جمال وزوجته ناريمان، عبر مواقع السوشيال ميديا، بدأ الجمهور يتغزل في ناريمان ويطالب رامي بسرعة طرح الأغنية.

أغنية “مش ملاحظ حاجة”، ضمن أغاني ألبوم الفنان رامي جمال “أنا لوحدي” وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان رامي جمال، وسيتم طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة.

الجمهور عرف ناريمان، من خلال ألبوم “شخبطة علي الحيط” والذي طرح عام 2011، وضم الألبوم عدد كبير من النجوم منهم محمد حماقي، ورامي جمال، وتامر علي، حيث قدمت ناريمان، أغنية “مبقاش في حاجة” وهي من كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، ولكن قررت ناريمان الإعتزال عند زواجها بالفنان رامي جمال، إحترامًا لرغبته ثم اتجهت إلى مجال التجميل ونجحت فيه وأصبح إسمها مشهورا في مجال التجميل.

ولكن سرعان طلب منها رامي، أن تقدم معه ديو غنائي لأغنية “مش ملاحظ حاجة”، ثم ستقدم مع رامي، أغاني للأطفال خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن المعروف عن “رامي، وناريمان” أن تجمعهما قصة حب شديدة، حيث يصرح جمال دائمًا، عن علاقته بناريمان قائلًا: “أنا مراتي صديقتي، ومتجوزتهاش جواز صالونات، أنا بحبها وبينا قصة صداقة طويلة جدًا قبل الجواز وبينا تفاهم وكلام كتير اتكلمناه، وتقريبًا بقينا نفهم بعض من غير ما نتكلم وأعتقد مخدتش قرار الاعتزال عشان خاطري بس، ولكنها مقتنعة”.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

إعلامية صينية تفجر مفاجأة بشأن تأثير كورونا على اقتصاد بلادها

قالت الإعلامية الصينية فيحاء وانج، إن بلادها سيطرت في الفترة الأخيرة، على وباء كورونا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *