الرئيسية / منوعات / “الفجر الفني” ينفرد بكشف تفاصيل جديدة عن ألبوم زياد برجي المقبل

“الفجر الفني” ينفرد بكشف تفاصيل جديدة عن ألبوم زياد برجي المقبل

يعكف الفنان اللبناني زياد برجي على التحضير لميني ألبوم غنائي جديد، والذي يتعاون فيه مع كبار الشعراء والموزعين.

وقد علم الفجر الفني من مصادره الخاصة، أن زياد برجي سيتعاون خلال الألبوم مع الموزع أحمد إبراهيم والشاعر أمير طعيمة، وستكون كل أغاني الألبوم باللهجة المصرية.

وأضاف أن الألبوم من إنتاجه الشخصي ونظرًا لذلك فمن الممكن أن يستغرق التحضير له وقتًا ولكن من المؤكد أنه سيبصر النور خلال هذا العام ولكن لم يتم تحديد في أي شهر.

وتابع أن برجي قد انتهى بشكل مبدأي من أغنيتين من ضمن خمس أغاني بالألبوم الجديد، ولم يتخذ قرارًا حتى الآن بشأن تصوير أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ولكن من المحتمل أن يتم التعاون مع مخرج مصري شاب في إحدى الأغاني.

واختتم أن زياد يتعاون مع الفنان أدهم نابلسي خلال أغنية جديدة وقد وضع برجي ألحانها، كما يتعاون مع الفنانة نوال الزغبي في عمل جديد من ألحانه أيضًا.

ومن جانب آخر، يشارك برجي في بطولة فيلم جديد بعنوان يوم إيه يوم لأ وسيتم عرضه في السادس من شباط المقبل، وسيتم طرح الأغنية الدعائية للفيلم خلال الأسبوع المقبل، وهي بعنوان أنا وياك من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة وماسترينغ إيلي بربر.

يذكر أن فيلم يوم إيه يوم لاء”، من إنتاج صبحي سنان، وتأليف رافي وهبي، ومن إخراج نبيل لبس، ومن بطولة زياد برجي، باميلا الكيك، هشام حداد، ميا سعيد ونخبة من كبار النجوم بالوطن العربي.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

آخرها “غرامة على المخالفين”.. إجراءات حاسمة من السعودية لتسيير موسم الحج

فرضت أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، إجراءات صارمة اتخذتها المملكة العربية السعودية خلال موسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *