الرئيسية / منوعات / المريخ يضم “ابراهيم ” الترسانة لموسمين

المريخ يضم “ابراهيم ” الترسانة لموسمين

نجح مجلس ادارة نادي المريخ البورسعيدي في ضم احمد ابراهيم لاعب الترسانة وبلدية المحلة ، والذي وقع على عقد مدته موسمين تبدأ من الموسم الجديد 2020 / 2021 .

هذا وقد وقع اللاعب للمريخ في حضور محمود الملاح نائب رئيس النادي وعبده بدرية مدير قطاع الكرة وأحمد عثمان بلية وكيل اللاعب .

وكان المريخ قد اعلن مسبقا عن التعاقد مع اللاعبان عبد الله النادي من فاركو و احمد هاشم من بيلا ، فيما رحل عن الفريق كلا من : هشام البطوط انتقل للبلدية عن طريق البيع ، حسام حسن ومحمد سعيد انضموا للبلدية بعد انتهاء عقودهم ، كما رحل محمد جبل و احمد فراويلة و احمد الجندي و كان يوجد لاعبين متواجدين خلال الموسم الماضي على سبيل الاعارة ورحلوا فور انتهاء مدة تواجدهم مثل محمد أمين و احمد مصيلحي و البلتاجي سمير وايضا رحل اشرف بخيت العنكبوت و محمد وحيد و فتحي عبد الجليل ، وتم بيع اسامه كاجو للداخلية .

ويتكون الجهاز الفني الفريق كلا من : عبده بدرية مدير قطاع الكرة ، اسامة كاجو مدير الكرة ، احمد عبد العزيز مدير فني ، هيثم الشامي مدرب عام ، سمير ابو النور مدرب عام ، ياسر سليمان مدرب حراس مرمى ، محمد ابراهيم بوكشا مدير اداري ، معتز صلاح طبيب ، طارق شلبي اخصائي علاج طبيعي ، عمر شلبي اخصائي تأهيل ، ابراهيم مشكاك مسؤل مهمات





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

رغم الـ80 مليون جنيه.. الأهلي يرفض رحيل نجم الفريق

رفض مسؤولو النادي الأهلي، عرضا ضخما من أجل رحيل المدافع الوسط المالي آليو ديانج خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *