الرئيسية / منوعات / “الوكيل” نقيبًا.. ننشر نتيجة انتخابات “البيطريين” ببني سويف

“الوكيل” نقيبًا.. ننشر نتيجة انتخابات “البيطريين” ببني سويف

أعلن المستشار محمد صلاح خليل، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الأطباء البيطريين الفرعيه ببني سويف، إجمالي عدد الأعضاء المسجلين بكشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت، حيث بلغوا 1700 عضوا، حضر منهم 551 عضوًا أدلوا بأصواتهم، وسط إجراءات احترازية ووقائية ضد فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف قضائي.

وأسفرت عملية فرز أصوات الناخبين على منصب “النقيب” عن وجود 540 صوتًا صحيحًا و11 صوتًا باطلًا، وفوز الدكتور طارق محمد محمد صادق، وشهرته “طارق الوكيل” بمنصب النقيب بحصوله على 284 صوتًا مقابل 256 صوتًا للدكتور خالد أحمد محمد محمد، المرشح المنافس له على منصب النقيب.

وفي منافسات مقعدي “فوق السن” أسفرت عملية الفرز عن وجود 531 صوتًا صحيحًا و20 صوتًا باطلًا، وفاز بالمقعدين كل من: الدكتور رمضان توفيق، بحصوله على 358 صوتًا والدكتور عصام يحيى، الذي حصل على 247 صوتًا، بينما حصل الدكتور مكرم عبيد الله، على 243 صوتًا وحصل الدكتور محمد ذكي، على 214 صوتًا. 

وفي منافسات مقعدي “فوق السن” أسفرت عملية الفرز عن وجود 539 صوتًا صحيحًا و32 صوتًا باطلًا، وفاز بالمقعدين كل من: الدكتور معتز محمد مصطفى، بحصوله على 301 صوتًا والدكتور إبراهيم نبيل عبدالحميد، على 272 صوتًا.

وكانت إنتخابات نقابة الاطباء البيطريين الفرعية ببني سويف شهدت منافسة ساخنة بين المرشحين، حيث تنافس مرشحان على مقعد النقيب و4 مرشحين على مقعدين “فوق السن” و7 مرشحين على مقعدين “تحت السن”.

وشهدت الإنتخابات التي أجريت عملية التصويت بها من التاسعة صباحا، وحتى التاسعة مساء الأربعاء، إقبال متوسط من قبل أعضاء النقابة، وسط الإلتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الأعضاء خلال مشاركتهم بالانتخابات، حيث يتم إلزام كافة المترددين على المقار الانتخابية بارتداء الكمامة مع مراعاة التباعد الاجتماعي، واستخدام المطهرات، كذلك ضرورة المرور من بوابة التعقيم.

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات إن عدد من لهم حق التصويت 1700 طبيب مسجلين في كشوف الانتخابات، وأن كل ناخب يحصل على بطاقة الاقتراع ويقوم بالإدلاء بصوته خلف ستائر موجودة باللجنة، ويتم وضع بطاقة الاقتراع في صندوق زجاجي، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

الهيئة الوطنية تعلن قبول 4006 مرشحا و8 قوائم في انتخابات مجلس النواب

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، عن كشوف المرشحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *