الرئيسية / السعودية / اليوم.. اجتماع عاصف فى الأهلى لمناقشة 3 ملفات شائكة

اليوم.. اجتماع عاصف فى الأهلى لمناقشة 3 ملفات شائكة

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً مهماً ومطولاً من أجل مناقشة 3 ملفات شائكة ومهمة طفت على سطح الأحداث الرياضية فى الفترة الأخيرة.

وسيكون اجتماع اليوم تقليدياً ومرتباً له منذ فترة، ولكن الأحداث الساخنة التى شهدتها الأيام الماضية تفرض عليه واقعاً مختلفاً وخاصة الملف الشائك والأكثر أهمية حالياً وهو التصريحات التى أدلى بها تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للنادى الأهلى ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ضد المجلس.

ويناقش مجلس الأهلى تفاصيل الأزمة التى دارت بين آل الشيخ ومحمد سراج الدين عضو

مجلس إدارة القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتبادل السباب أمام الملايين من المتابعين ما أدى لتقدم آل الشيخ ببلاغ للقضاء.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادى اجتماعاً مطولاً مع الإدارة القانونية لمناقشة هذا الملف، على أن يتم طرح الأزمة بكل أبعادها داخل اجتماع اليوم لمجلس الإدارة، خاصة أن هناك مطالبات بإسقاط الرئاسة الشرفية لآل الشيخ.

ويبقى الملف الثانى المتعلق بأزمة مهرجان اعتزال حسام عاشور نجم خط وسط فريق الأهلى التى تصاعدت فى الأيام

الماضية بعد أن اتهم عاشور الإدارة بتعمد المماطلة وعدم حسم الاتفاق مع نادى ألميريا الإسبانى الذى يملكه آل الشيخ بعد أن كان مقرراً إقامة مباراة بين الأهلى وألميريا يتحمل نفقاتها آل الشيخ بالكامل.

ويعد الملف الثالث الأزمة المالية التى تشغل مسئولى القلعة الحمراء بعد توقف النشاط الرياضى نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد وهو ما كلف النادى الأهلى خسائر بالجملة نتيجة هذا التوقف والتهديدات بإلغاء الدورى وخاصة ما يتعلق بأقساط ومستحقات الرعاية.

وطلب الخطيب عقد جلسة مطولة مع خالد الدرندلى أمين الصندوق من أجل مناقشة الوضع المالى للنادى والمستحقات الخارجية والعديد من الملفات المالية لحسمها فى الفترة المقبلة مع ضرورة توفير مبالغ كبيرة لصرف رواتب موظفى وعمال النادى ولاعبى الفرق الرياضية.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

عمرو الجنايني يكشف أفضل 11 لاعباً في تاريخ الكرة المصرية

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، عن أفضل 11 لاعباً في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *