الرئيسية / السعودية / بتروجت جاهز للقاء المريخ ويتمسك بأمل التأهل للممتاز حتى النهاية

بتروجت جاهز للقاء المريخ ويتمسك بأمل التأهل للممتاز حتى النهاية

واصل فريق بتروجت تدريباته بملعبه مع إنتهاء مباراة الجولة قبل الأخيرة استعدادا لمواجهة المريخ يوم الخميس المقبل في الجولة الـ22 والأخيرة لمجموعة القاهرة لدوري القسم الثاني المؤهل للدوري الممتاز.

وسوف يدخل الفريق معسكراً مغلقاً بعد مران الغد إستعدادا للقاء المريخ.

وقد إنحصرت المنافسة في الجولة الأخيرة بين سيراميكا وبتروجت على صراع خطف بطاقة التأهل لدوري الأضواء والشهرة، بعد فوز بتروجت على النجوم بهدف نظيف، وسيراميكا على  المريخ 5-1 ، وبات فارق النقاط الثلاثة مستمرا حيث تتصدر سيراميكا المجموعة ،برصيد 42 نقطة

،وبتروجت الثاني 39 نقطة، وخرج فريق الداخلية من المنافسة بعد تعادله في الجولة قبل الأخيرة مع جمهورية شبين سلبيا، وتوقف رصيده عند 38 نقطة.

بينما هبط رسميا 3 فرق  الزرقا والترسانة وكوكاكولا حيث أسفرت نتائج بقية مباريات المجموعة في هذه الجولة عن فوز النصر علي الترسانة 5-1، ومنتخب السويس علي الزرقا 2-صفر، والقناة علي كوكاكولا 1-صفر، وتعادل الداخلية مع جمهورية شبين بدون أهداف.

ويكفى سيراميكا التعادل أو الفوز أما خسارة الفريق مع فوز بتروجت سوف تدخل الفريقان في  لقاء فاصل نظرا  لتعادل الفريقين وقتها في النقاط والمواجهات المباشرة حيث فاز سيراميكا في الدور الأول 1/صفر وتغلب بتروجت في الثاني 2/1.

وأكد لاعبو بتروجت تصميمهم على الفوز على المريخ بصرف النظر عن نتائج مباراة سيراميكا حيث أن كل شئ متوقع والمفاجآت واردة. 

وجاء ترتيب فرق المجموعة قبل الجولة الأخيرة كالتالي:

سيراميكا  42 نقطة والثاني بتروجت 39 والثالث الداخلية 38 والرابع النصر 33 والخامس القناة 32  والسادس منتخب السويس 32 والسابع جمهورية شبين 25 والثامن النجوم 22 والتاسع  المريخ 21 والعاشر كوكاكولا 19 والحادي عشر الترسانة 16 نقطة والثاني عشر الزرقا 13 نقطة.

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

ليونيل ميسي يسجل الهدف الثاني لبرشلونة امام يوفنتوس

ضاعف فريق برشلونة الاسباني تقدمه امام مضيفه يوفنتوس الايطالي، بتسجيل لهدف الثاني في المباراة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *