الرئيسية / السعودية / بث مباشر.. مباراة الزمالك ووادي دجلة بالدوري المصري

بث مباشر.. مباراة الزمالك ووادي دجلة بالدوري المصري

يستضيف نادي الزمالك نظيره فريق وادي دجلة، في مباراة هامة وقوية ومثيرة بين الفرقين، وذلك في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 32، من مسابقة الدوري الممتاز.

 

محبو الكرة المصرية علي موعد مع مباراة مثيرة بين الزمالك ووادي دجلة، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات موسم 2019-2020 في بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الخميس، الموافق 8 أكتوبر، علي ملعب «ستاد القاهرة الدولي». حيث تُذاع مباراة الزمالك ضد وادي دجلة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON TIME SPORT HD الأولى، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حاتم بطيشة.

لمشاهدة مباراة الزمالك ووادى دجلة بث مباشر ( اضغط هنا )

وحقق نادي الزمالك فوزًا هامًا للغاية على فريق

المصري البورسعيديت بهدف نظيف في الجولة الماضية، فيما تغلب وادي دجلة على أسوان بنفس النتيجة في الجولة ذاتها، فيما انتهت مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري بين الزمالك ووادي دجلة بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

 

ويسعى فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، من أجل تأمين تواجده في المركز الثاني، والحفاظ على كامل حظوظه في المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

 

ويأمل فريق وادى دجلة بقيادة اليونانى بابا فاسيليو لتحقيق الفوز على الزمالك، وإقتناص ثلاث نقاط غالية، تساعد الفريق فى الهروب من صراع الهبوط لدورى القسم الثانى، حيث مازال هناك صراع شرس لتحديد

الفريق الثالث الذى سيهبط بجانب ناديى طنطا ومصر، الذان تأكدا عدم تواجدهما فى الدورى الممتاز بالموسم الجديد، ليصبح الصراع مستمر بين بعض الفرق المهددة بالهبوط.

 

ومن المتوقع أن يخوض وادى دجلة المباراة بنفس التشكيل الذى خاض به مباراته الأخيرة أمام أسوان، وحقق الغزلان الفوز فيها بهدف دون رد، وجاء التشكيل كالتالى.. في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، في خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعي، خالد رضا، إسحاقو يعقوبو، في خط الوسط : محمد رضا، عبد الله محمود، محمد عبد العاطي، في خط الهجوم : عبد الكبير الوادى، رفيق كابو، رجب عمران.

 

تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الزمالك ووادى دجلة )
تجدون هنا ( بث مباشر الزمالك )

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام وادي دجلة على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمود جنش.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، محمد حسن، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: إسلام جابر، كابونجو كاسونجو، مصطفي محمد





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

عبدالفتاح عسيري لاعب النصر السعودي يعلن إصابته بفيروس كورونا

اعلن عبدالفتاح عسيري لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن إصابته بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *