الرئيسية / السعودية / بث مباشر | مشاهدة ماتش الوداد و الاهلي اليوم 23/10/2020

بث مباشر | مشاهدة ماتش الوداد و الاهلي اليوم 23/10/2020

تترقب الجماهير العربية بشكل عام، والجماهير في مصر والمغرب بشكل خاص، مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام يوم الجمعة 23 أكتوبر 2020، على استاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بفوز الأهلى بهدفين دون رد أحرزهما كلاً من محمد مجدي أفشة وعلي معلول.

فيما يحتاج نادي الوداد الرياضي المغربي إلى تدارك الأوضاع، وتحسين الصورة الباهتة التي ظهر عليها في مباراة الذهاب، حيث لم يقدم الفريق الأداء المأمول منه على أرضه.

ويجب على الوداد الرياضي تحقيق الفوز بهدفين دون رد من أجل فرض وقت إضافي للمباراة، أو الفوز بثلاثية نظيفة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

فيما يحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف وحيد من أجل التأهل للنهائي الأول له في البطولة منذ عام 2017.

وتنطلق مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في

تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت الرباط.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7.

كما أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي بخصوص مباراته اليوم أمام نادي الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الهيئة الوطنية للإعلام عبر صفحتها الرسمية “أن هناك قناة مجانية مفتوحة والتي تتمثل في أون تايم سبورتس الأرضية ، ستنقل لقاء الأهلي والوداد اليوم “.

فيما يتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” كلف الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة الأهلي والوداد

تحكيمياً في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعد المباراة بين الأهلي والوداد تحمل الرقم 10، بعدما سبق أن التقى الفريقان في 9 مواجهات، وجاءت كافة مواجهات الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 3 مباريات، وكان التعادل حاضرًا في 4 مباريات، فيما خسر في مواجهتين.

مباراة واحدة انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين من أصل 4 تعادلات، فيما انتهت مباراة بنتيجة 3-3 ومواجهتين بنتيجة 1-1.

نجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك الوداد المغربي في 10 مناسبات، وكان عماد متعب، مهاجم الأهلي الأسبق، صاحب أول أهداف الفريق في شباك الوداد، فيما كان علي معلول، ظهير أيسر الفريق، صاحب آخر الأهداف في مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي.

ويعد مؤمن زكريا هداف الأهلي في مواجهات الوداد، بعدما تمكن من تسجيل هدفين إلى جانب 8 لاعبين من الأهلي سجلوا في مرمى الوداد.

نجح الأهلي في الخروج بشباكه نظيفة أمام الوداد المغربي في 4 مباريات من أصل 9.

التقى الأهلي والوداد في الأدوار الإقصائية مرتين في دوري الأبطال وثلاث مواجهات جمعت الفريقين في دور المجموعات لنفس البطولة.

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

مدير بطولة ناشئي أفريقيا للسلة : تنظيم البطولات في هذا التوقيت رسالة للعالم

يرى محمد فتحي مدير بطولة أفريقيا لناشئي السلة دون18 عامًا، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *