أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي Saudi Professional League

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي Saudi Professional League

تابع لايف بث مباشر لمباراة الهلال والأهلي والتي يستضيفها ملعب استاد جامعة الملك سعود في الرياض، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والأهلي

يكون موعد مباراة الهلال والأهلي في بطولة الدوري السعودي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأيضًا في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم الثلاثاء عبر قناتي KSA Sports 3 HD بصوت المعلق الرياضي جعفر الصليح وKSA Sports 1 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي. ويدخل الهلال المباراة المرتقبة وهو في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 24

نقطة، حيث تمكن من تصحيح أوضاعه بعد العودة للمنافسات المحلية، فبعد ان أدرك التعادل أمام الحزم بهدف لمثله، انتفض أمام العدالة بسباعية مقابل لاشيء، ليسير بثبات نحو استعادة مكانته وخطفه من النصر، الذي استغل غياب جاره واعتلى الصدارة برصيد 29 نقطة.

بينما يأمل الأهلي بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس في العودة إلى سكة الانتصارات التي ضل عنها في الجولة 13 عندما خسر بهدف دون رد أمام الشباب، وتجمد رصيده النقطي عند 23 نقطة، يحتل بهم المركز الرابع.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

صرف الزمالك لجزء من مستحقات اللاعبين

قام مسئولون نادي الزمالك بالاستقرار على قرار القيام بصرف جزء جديد من جميع مستحقات لاعبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *