الرئيسية / السعودية / بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان ونابولي اليوم 2020/11/22 بالدوري الإيطالي

بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان ونابولي اليوم 2020/11/22 بالدوري الإيطالي

يحتضن ملعب سان باولو، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ميلان ونابولي، مساء اليوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020، وذلك لحساب الأسبوع الثامن من مسابقة الكالتشيو الإيطالي لكرة القدم.

ويقدم موقع الوفد رابط مشاهدة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD 4 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

يدخل آي سي ميلان الذي يتصدر جدول الترتيب

برصيد 17 نقطة، هذا اللقاء وهو في أفضل أحواله حيث يقدم مستويات مميزة ولم يتلقى أي هزيمة حتى الأن في مسابقة الدوري، وهذا يدل على قوته بشكل كبير.

الروسينيري الذي يدرك صعوبة الخصم وهذه المواجهة التي ستحمل في طياتها الكثير من الإثارة والمتعة اليوم، أملاً بأن يخطف هذه المتعة ويواصل بالانفراد بالصدارة والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بالكالتشيو بالموسم الجديد.

في المقابل، يتواجد نابولي في المركز

الرابع برصيد 14 نقطة، حيث يقدم مستوى جيد بهو فريق قوي ولديه كتيبة مميزة من اللاعبين الذين يستطيعون عمل شيء الليلة ولا يخشون الخصم، بسبب خبرتهم في المستطيل الأخضر.

كتيبة نابولي لا تزال تبحث عن المستوى العالي والقوي من أجل الاقتحام بالمنافسة بكل قوة على اللقب، لذا فهو سيحاول اليوم ضرب عصفورين بحجر واحد وهو تحقيق الفوز وخطف النقاط من الخصم، وتسجيل أول هزيمة لميلان في سجله منذ بداية الموسم.

 

 

 

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

مجدي عبد العاطي: شخصية الأهلي قادته للتأهل لنهائي الكأس

أكد مجدي عبد العاطي، المدير الفني السابق لأسوان، أن الاتحاد السكندري قدم مباراة قوية أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *