الرئيسية / منوعات / برسالة طفلين.. أياكس مُطالب بالتعاقد مع ميسي وسواريز

برسالة طفلين.. أياكس مُطالب بالتعاقد مع ميسي وسواريز

طالب طفلين في مدينة أمستردام الهولندية، فان دير سار، المدير العام لنادي أياكس، بالتعاقد مع نجمي فريق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

حيث قام الطفلين بوضع رسالة على سيارة فان دير سار، يطلبوا من خلالها التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والاورغوياتي لويس سواريز من فريق برشلونة.

وخرج لويس سواريز من حسابات المدير الفني الهولندي رونالد كومان، على هامش الثورة التي أطلقها مدرب الطواحين السابق من أجل بناء فريق جديد للبلوغرانا.

فيا ارسل الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة عبر الفاكس إلى جونيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، يطلب من خلالها الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على هامش السقوط المدوي أمام بايرن ميونيخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان أياكس قد أرسل عرض رسمي إلى سواريز بقيمة 15 مليون يورو، الا أن العرض قد لاقي رفض تام من قبل النادي الكتالوني الذي يطمح ببيع رابع الهدافين التاريخيين في النادي بمبلغ 25 مليون يورو.

يذكر أن ليونيل ميسي ينتهي تعاقده رفقة برشلونة في صيف عام 2021, ولاقي إهتمام كبير من أندية مانشستر سيتي الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، بضمة خلال موسم الانتقالات الحالية.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

تلقينا 79 ألف استفسار و1200 شكوى خلال مبادرة “ميغلاش عليك”

قال الدكتور أحمد سمير فرج القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز تلقى حوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *