الرئيسية / السعودية / برشلونة يكشف تفاصيل إصابة ألبا أمام إشبيلية

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة ألبا أمام إشبيلية

أعلن نادي برشلونة عن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، خلال مشاركته مع البلوجرانا أمام نظيره إشبيلية.

وتعرض جوردي ألبا للإصابة في مباراة إشبيلية، التي جمعت بينهما أمس الأحد، على ملعب كامب نو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث خرج في الدقيقة 75 وشارك سيرجينيو ديست بدلًا منه.

وعانى ألبا من بعض المشاكل في أوتار الركبة، وخضع لفحوصات طبية شاملة صباح اليوم الاثنين، حيث أكدت الفحوصات أن اللاعب يعاني من إصابة في أوتار الركبة

اليمنى، وسيتم تقييم حالته في الأيام القليلة المقبلة.

التعادل يحسم مباراة برشلونة وإشبيلية

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

سجل هدف إشبيلية: المهاجم الهولندي لوك دي يونج مبكرا في الدقيقة الثامنة، لكن فرحة الضيوف لم تدم سوى دقيقتين فقط، قبل أن يدرك البرازيلي فيليبي كوتينيو التعادل للفريق الكتالوني

في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول.

وفشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في هز شباك ضحيته المفضلة فريق إشبيلية، الذي يحتل المركز الأول في قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف البرغوث خلال مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات بقميص برشلونة.

وسجل ميسي 37 هدفا في شباك إشبيلية، ويليه في القائمة أتلتيكو مدريد برصيد 32 هدفا، ثم فالنسيا في المركز الثالث برصيد 28 هدفا، بفارق هدفين عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع.

واكتفى برشلونة بنقطة واحدة بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 7 نقاط حصدها من 3 مباريات، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا، كما رفع إشبيلية رصيده إلى 7 نقاط أيضًا، ويشغل المركز السادس، بفارق الأهداف.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

ياسر رضوان: فريق الأهلي 2001 يقدم مستويات ممتازة

 أكد ياسر رضوان، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١، أن الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *