الرئيسية / السعودية / بسيونى يغلق صفحة الإنتاج الحربي يبدأ دراسة أسوان

بسيونى يغلق صفحة الإنتاج الحربي يبدأ دراسة أسوان

أغلق عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، صفحة الفوز أمام الإنتاج الحربي، والتى أقيمت عصر السبت على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتى انتهت بفوز الجيش بهدف دون رد سجله كريم طارق.

حيث من المقرر أن يبدأ فى فتح ملف مباراة أسوان من أجل الإعداد والتركيز لها لكونها من المواجهات القوية والصعبة شأنها شأن جميع المباريات فى

ظل صراع النقطة بالدورى، والتى يهدف من خلالها الفريق لتحقيق الفوز لمواصلة العروض القوية للتقدم للأمام بجدول الدورى ومزاحمة الكبار على المراكز المتقدمة.

ويعكف الجهاز الفنى على دراسة منافسة أسوان بالفيديو من خلال مشاهدة مباراته الأخيرة فى الدورى مع بيراميدز ليتمكن من التعرف على إمكانات لاعبى أسوان و تجهيز الخطة والتشكيل والطريقة

التى سيواجه بها منافسة فى لقاء الأربعاء .

وأشاد بسيونى بأداء لاعبيه عقب لقاء الإنتاج الحربى، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، ومطالبهم بنسيان مباراة الانتاج والتركيز في المباريات المقبلة، ويسعى بسيونى خلال الأيام المقبلة على تجهيز بعض اللاعبين تمهيدًا للدفع بهم فى اللقاء القادم أمام أسوان خاصه الثنائى عمار حمدى وحسام باولو .

ويحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 25 نقطة بعدما لعب 23 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة: ننتظر رد الكاف على الموعد النهائي للسوبر الأفريقي

أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن الجبلاية في انتظار رد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *