الرئيسية / منوعات / بعد قرار الرحيل.. تعرف على بديل ميسي في برشلونة

بعد قرار الرحيل.. تعرف على بديل ميسي في برشلونة

أتخذ الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة قرار نهائى بالرحيل عن الكامب نو، وذلك على خلاف الاجتماع المغلق مع رونالد كومان المدير الفني الجديد للبلوغرانا.

ووفقاً لموقع ” دون بالون ” فإن النادي الكتالوني قد وضع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي كخيار أساسي من أجل تعويض مواطنه الموسم المقبل.

ويملك النجم الأرجنتيني عقد مع برشلونة حتي صيف عام 2021، بشرط جزائي يقدر بـ 700 مليون يورو، وهو ما يعرقل خروجه عن الكامب نو حتي الصيف المقبل.

ويملك ميسي عروض من الكثير من الأندية حتي الآن، أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، وإنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد مانشستر سيتي هو الاوفر حظًا في التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني خاصة في ظل العلاقة القوية التي تجمع اللاعب بالاسباني بيب غوارديولا المدير الفني للسيتي.

من جهه أخري سوف يواجه برشلونة صعوبة كبيرة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، خاصة بعد رفض إدارة إنتر ميلان الإيطالي جميع العروض والصفقات التبادلية التي طرحتها إدارة النادي الإسباني مسبقًا من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني.

ويمتلك لاوتارو مارتينيز شرط جزائي رفقة إنتر ميلان الإيطالي يقدر بحوالي 111 مليون يورو، وهو مبلغ كبير في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعيشها برشلونة جراء تفشي فيروس كورونا.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

بوابة الفجر: عاجل – مرتضي منصور يكشف موعد الإعلان عن اسم مدرب الزمالك الجديد

كشف مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موعد الإعلان عن اسم مدرب الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *