الرئيسية / منوعات / بعد قليل: نتيجة ثالثة ثانوي ازهر ٢٠٢٠ عبر بوابة الأزهر الشريف

بعد قليل: نتيجة ثالثة ثانوي ازهر ٢٠٢٠ عبر بوابة الأزهر الشريف

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الازهرية ٢٠٢٠ إعلان نتيجة ثالثة ثانوي ازهر ٢٠٢٠ برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية خلال الساعات القادمة. وذلك بعد أن أعلن وكيل الأزهر عن إعلان اسماء اوائل الثانوية الازهرية 2020 اليوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس 2020. فيما يتم اعتماد نتيجة 3 ثانوي أزهر 2020 من فضيلة الشيخ صالح عباس وكيل الازهر غدا الخميس. حيث يتمكن جميع طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري للعام الدراسي 2019-2020 من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الازهرية ٢٠٢٠ بالاسم ورقم الجلوس عبر الدخول إلى موقع الأزهر الشريف البوابة الإلكترونية ثم الاستعلام عن النتيجة مساء غدا الخميس.

جدير بالذكر أن من تقدموا لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 بلغ عددهم 128495 طالبا، من الشعبة الأدبية (50602 من البنين)، (34633 من الفتيات) وعددهم الكلي 85235 طالب وطالبة. فيما بلغ عدد طلاب العلمي (25127 بنين)، (18029 فتيات) بمجمل 43156 طالب وطالبة. بينما بلغ عدد الطلاب في قسم الشعبة الإسلامية 104 طالب وطالبة.

بوابة الأزهر الإلكترونية

يتم إعلان نتيجة الثالث الثانوي ازهري برقم الجلوس عبر بوابة الازهر التعليمية بعد ان يتم اعتمادها رسميا، وتستغرق عملية رفع الدرجات عبر بوابة الازهر الالكترونية ساعات بعد الاعتماد الرسمي لنتيجة الشهادة الثانوية الازهرية.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٠

تشير المصادر التي نشرت مؤخرا اليوم منذ قليل عن اعلان اسماء أوائل الثانوية العامة الأزهرية ٢٠٢٠ عبر الصفحة الرسمية لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، حيث يتم إعلان اسماء العشر الأوائل من كل شعبة، ليتم الاتصال بعدها بالطلاب الأوائل وتهنئتهم.

وسيتم إعلان نسبة النجاح في الثانية ظهر الغد الخميس من كل شعبة بعد اعتماد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر النتائج، بينما سيتم إعلان النتيجة عبر بوابة الأزهر الشريف في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا.



المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

ريال مدريد يُصارع مانشستر يونايتد على ضم فاتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبه لدي مسئولي ريال مدريد الإسباني في الدخول في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *