الرئيسية / منوعات / بوابة الفجر: جيرو ردًا على سخرية بنزيما: أنا بطل العالم

بوابة الفجر: جيرو ردًا على سخرية بنزيما: أنا بطل العالم

قام الفرنسيان أولفييه جيرو نجم تشيلسي الإنجليزي الحالي وآرسنال السابق وفالير جيرمان نجم مارسيليا الفرنسي وموناكو السابق بالرد على تصريحات الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الأخيرة.

وكان الفرنسي كريم بنزيما نجم هجوم ريال مدريد الإسباني انتقد مواطنه أوليفيه جيرو وسخر منه وذلك في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

ووجه أحد المتابعين سؤالاً لبنزيما عن الأقوى هو أم جيرو، ليرد نجم ريال مدريد قائلاً:”لا يمكن الخلط بين سيارة الفورمولا وان والكارتينج، أنا مثل سيارات الفورمولا وان”.

ورد جيرو نجم تشيلسي ومنتخب فرنسا حاليًا على بنزيما، حيث قال في تصريحات مقتضبة:”أنا سيارة كارتنج، سيارة الكارتنج بطل العالم الآن”.

وعلى الجانب الآخر، دافع كريم بنزيما نجم هجوم ريال مدريد الإسباني عن مواطنه فالير جيرمان نجم هجوم أولمبيك مارسيليا الحالي وموناكو السابق وذلك في بث على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وشاركه اليوتيوبر الفرنسي الشهير محمد هيني مشجع مارسيليا والذي وضع جيرمان من ضمن أسوأ تشكيلة في التاريخ.

وأعرب جيرمان عن سعادته بإشادة كريم بنزيما، حيث قال في تصريحات صحفية:”من المثير جدًا أن تسمع هذا النقد والإشادة من لاعبين كبار، إنه أمر ممتع للغاية بالنسبة لي”.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

الجبلاية تحسم مصير الدوري في حالة إلغاؤه

كشفت تقارير صحفية محلية أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري سلمت أشرف صبحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *