الرئيسية / منوعات / تأثير يحيى الفخراني على حياتها الفنية

تأثير يحيى الفخراني على حياتها الفنية

أعربت الفنانة أنوشكا عن حبها الشديد للفنان يحيي الفخراني، معبرة عن ذلك بأنه بالنسبة لها مش مجرد شخص تحب أن تأخذ رأيه في الأشياء التى تخصها، أو فنان تحب أن تشاهده في الأعمال الفنية، ولكن هو شخص معطاء جدا وقريب إلى قلبها بشكل كبير.

وكشفت “أنوشكا” لـ”الفجر الفني” عن التأثير الذي تركه يحيي الفخراني في حياتها الفنية، حيث قالت “لما كنت من ٣ سنين باخد جائزة أفضل ممثلة من المركز الكاثوليكي، وكان وقتها دكتور يحيي، وهالة صدقي بياخدوا جائزة أفضل تمثيل عن مسلسل “ونوس”، أنا اعتبرت أن الجائزة مهمة جداً بالنسبة لي بغض النظر أنها من جهة موثوقة مثل المركز الكاثوليكي، ولكنها كانت مهمة بالنسبة لي، لأنني وقفت جنب إلى جنب من الدكتور يحيي الفخراني، ونحن نستلم الجوائز”.

واستكملت حديثها قائلة”حسيت وقتها أن ربنا بيديني رسالة إني اختار أعمالي بعد كده، وإني مينفعش اغلط في الإختيار، وده كان له تأثير إيجابي على حياتي الفنية، هذا الموقف ترك بصمة كبيرة في حياتي بدون مبالغة أو مصالحة، يكفيني شرف أن أقف بجوار يحيي الفخراني عند تسليم الجوائز”.

وأضافت أنوشكا أن يحيي الفخراني ودود جداً في التعامل مع الناس، فهي تتذكر عندما كانت تعمل معه في مسلسل “المرسي والبحار”، وعندما أصيبت بدوخة بسبب أنها كانت تصور على متن سفينة، اطمن يحيي الفخراني عليها، وكان لطيف معها.

واختتمت حديثها قائلة”أنا بحب كل أعمال يحيي الفخراني ومقربة إلى قلبي، ولكن أكثر دور أحبه هو دوره في مسلسل “آخر الليل”، لأنه جسد دور العاشق، ولعبه بدور جميل جداً وخليني أشعر بالحب، كل سنة وهو طيب واحنا بنفتخر بيه ويارب دايما تفضل منور بأعمالك الجميلة”.

جدير بالذكر أن الفنان القدير يحيى الفخراني قدم العديد من عشرات الأعمال الفنية المتنوعة بين دراما تليفزيونية وأفلام سينمائية وأعمال مسرحية، وبرع في تقديم كل ما هو صعب، ومن أبرز أعماله : “شيخ العرب همام”، و”الخواجة عبدالقادر”، و”ونوس”، و”شرف فتح الباب” و”عباس الأبيض في اليوم الاسود”، هو ايضًا “جحا المصري” و”نصف ربيع الاخر” و”صيام صيام”، هو “الملك لير” و”مبروك وبلبل” وسليم البدري في “ليالي الحلمية”.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

البورصات الأوروبية تتعافي فى التعاملات الصباحية

تعافت البورصات الأوروبية في التعاملات الصباحية اليوم الجمعة، إذ غذى تحفيز ضخم من البنك المركزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *