الرئيسية / السعودية / تامر عبد الحميد: أتمني تواجد الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا ويحقق الفارس الأبيض البطولة

تامر عبد الحميد: أتمني تواجد الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا ويحقق الفارس الأبيض البطولة

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق أن طارق حامد ووليد سليمان يعتبروا من اللاعبين المقاتلين الذين لا يحبوا الخسارة دائما، وما يقال عنهم بأنهم يتعمدوا إيذاء لاعبي الخصم غير صحيح أبدا.
وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج وبكل صراحة”قرار تعيين باتشيكو مديرا فنيا لنادي الزمالك هو الأنسب حاليا للقلعة البيضاء خاصة أنه يعرف

لاعبي الفريق جيدا، ولكن كان إعتراضي فقط بسبب هروبة سابقا عن الفريق وكان لابد أن يرحل بطريقة جيدة، ويمكنه مصالحة جماهير الزمالك في حال حصول الفريق علي بطولة أفريقيا الحالية”.
وأكمل”رحيل المدربين الأجانب عن الأهلي والزمالك يأتي بسبب بحث المدربين عن المال فقط، فعندما يأتي المدرب إلي مصر تتجهة إليه جميع الأنظار ويقدم مستويات كبيرة ثم بعد ذلك يرحل عن الفريق، ولابد أن تكون هناك شروط جزائية علي المدربين من أجل الإحتفاظ بهم علي الأقل حتي نهاية مدة تعاقدهم الفعلية”.
وأختتم”الأهلي والزمالك هم الأقرب للصعود للمباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا هذا الموسم، فهم الأجهز فنيا حاليا، وليدهم تاريخ كبير في بطولات أفريقيا، وأتمني النهائي مصري ويفوز الزمالك في النهاية بالبطولة”.
 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

رسميا .. الكاف يعلن موعد نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، رسميا، مواعيد نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *