أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / تعرف على تقييم محمد صلاح أمام نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي

تعرف على تقييم محمد صلاح أمام نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي



حصل لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول علي تقييم متوسط في مباراة فريقه ليفربول أمام نظيره فريق نوريتش سيتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت علي ملعب كارول الدولي بمدينة نوريتش ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ” بريميرليج “.

ونشرت شبكة هوسكورد العالمية للإحصاء تقييم لاعبي نادي ليفربول و نوريتش سيتي بعد المباراة عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد نهاية المباراة وشهدت حصول لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح علي تقييم 6.3 من 10 بينما حصل جوردان هنديرسون قائد فريق ليفربول علي أعلي تقييم 7.4.

يذكر أن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح قد حقق فوزا هاما خارج ارضه علي حساب نظيره نادي نوريتش سيتي بنتيجة هدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ” بريميرليج ” لينفرد الريدز بصدارة ترتيب البطولة.

وبهذه النتيجة واصل نادي ليفربول الإنفراد بصدارة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” بينما ظل نادي نوريتش سيتي في المركز الأخير بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أول تصريح من وزير الدفاع اليمني عقب نجاته من محاولة اغتياله

قال وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي، مساء اليوم الأربعاء، إن “المعركة الوطنية التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *