الرئيسية / السعودية / جماهير الهلال منقسمة ما بين مؤيد ومعارض لرحيل هتان باهبري

جماهير الهلال منقسمة ما بين مؤيد ومعارض لرحيل هتان باهبري

أصبح هتان باهبري، لاعب فريق الهلال السعودي ضمن الكلمات الأكثر بحثًا في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 8 أكتوبر 2020، وذلك بعدما أبدت إدارة الزعيم في بيعه أو إعارته  للمدة المتبقية من عقده، ولكنه رفض ذلك.

يشار إلى أن الجهاز الفني للهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، ليس لديه الرغبة في استمرار هتان باهبري مع الفريق الأزرق خلال الموسم المقبل، خاصة بعد قلة مشاركته مع الفريق مؤخرًا.

قال مشجع لفريق الشباب  على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“: “حسب الاخبار يُقال ان ادارة نادي الشباب طلبت من ادارة الهلال هتان باهبري “ضمن” صفقة عبدالله الحمدان، شخصياً اشوف هتان مُهم

لاعب احتياطي ويفيد الفريق بالكثير من الاوقات”.

أحمد العجلان كتب “علمت الجزيرة أن لاعب الهلال هتان باهبري  مستمر مع الفريق وسيعتمد عليه المدرب في أول مباريات الفريق بالدوري كلاعب أساسي، بعد أن تم خلال الأيام الماضية تداول مسألة رحيله عن الفريق”.

وقال أخر ” هتان باهبري الاقرب نادي الشباب”، ميريل علق ” باهبري & العابد..  العمر لصالح هتان 28 سنة بالمقابل العابد بعد شهرين بيكمل 31 سنة. ـ الإستمرارية ايضًا لصالح هتان بالمقابل نواف يلعب مباراة ويغيب عشره.. واضح مين

اللي يستاهل يبقى.. ومين اللي يستاهل يرحل”.

محمد التواتي كتب ” فواز الطريس حاله حال هتان باهبري لاعب أقل من عادي ياتجيب مثل عبدالفتاح عسيري وخالد الغنام واللا استريح”.

سهم قال ” نادي #الهلال وضع هتان باهبري على قائمة الانتقال حيث يريد بيع عقده او اعارته واللاعب يطلب مخالصة مالية .. هتان لديه (5) عروض : الاتحاد والاهلي والشباب والاتفاق والوحدة”.

عمر قال “الهلال يضع هتان باهبري على قائمة الانتقال، حيث يسعى إلى بيع عقده أو إعارته واللاعب يرفض ويطلب مخالصة مالية”.

وقال حساب آخر ” هتان باهبري واحمد اشرف.. لاعبان مهمان يحتاجهم الهلال”.

أبو داحم قال ” هتان باهبري مستمر مع الفريق وسيعتمد عليه المدرب في أول مباريات الفريق بالدوري كلاعب أساسي ، بعد أن تم خلال الأيام الماضية تداول مسألة رحيله عن الفريق”.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أحمد أبومسلم : فوز الأهلي الزمالك بإفريقيا يُحسب للجنة الخماسية

أكد أحمد أبو مسلم، لاعب الأهلي السابق، أن فوز الأهلي والزمالك على الوداد والرجاء يحسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *