الرئيسية / السعودية / حرس الحدود يتقدم على الزمالك بهدف الحلواني في الشوط الأول

حرس الحدود يتقدم على الزمالك بهدف الحلواني في الشوط الأول

تقدم فريق حرس الحدود على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الاول من اللقاء المقام حاليا بستاد المكس بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة 33 وقبل الأخيرة للدوري الممتاز.

أحرز الهدف عمرو الحلواني من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة. يذكر أن الزمالك في حاجة إلى الفوز على الحدود اليوم والإسماعيلي في تالجولة الأخيرة للدوري، ليضمن مركز الوصافة حيث أن رصيده 65 نقطة في المركز الثاني قبل أن يخصم منه 3 نقاط في نهاية الموسم، والحدود في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

 

الشوط الأول

 

هدف مبكر للحدود

بدأ الحدود في مباغتت الزمالك بهجوم سريع ونجح في الحصول على ركلة جزاء صحيحة من تسديدة قوية من جريندو تلمس يد الونش لم يتردد الحكم محمود ناجي في احتساب الكرة ركلة جزاء يتصدى لها عمر الحلواني ويضع الكرة على يسار ابو جبل مسجلا هدف التقدم.

يضغط الزمالك بقوة وينوع من هجماته وإن عابها البطء احيانا مما سهل من مهمة الدفاع العسكري ويسدد امام عاشور بجوار القائم مباشرة.

تستمر المحاولات البيضاء وجاءت فرصة حقيقية للتهديف

من عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء ويسدد يوسف اوباما في حلق المرمى يتصدى ببراعة الحارس اليقظ احمد السعدني وترتد اسهل لكاسونجو بالقرب من القائم الأيمن يبعدها ببسالة الحارس لمرة الثانية بشكل غريب. مع الضغط الأبيض تشكل الهجمات المرتدة للحدود خطورة بالغة ويسدد ابراهيما كونيه بجوار القائم وأخرى لعمرو الحلواني يبعدها بإعجوبة ابو جبل وسط ذهول الجميع.

عاب أداء الزمالك الرعونة والأداء العشوائي في بناء الهجمات وخاصة في الثلث الاخير من ملعب حرس الحدود. قبل نهاية الشوط بأربع دقائق يتقدم ابراهيما كونيه وسط انهيار دفاعي للأبيض ويقتحم منطقة الجزاء منفردا ويلعب في المرمى تمر بعرض المرمى ولم تجد من ينفخ الكرة الى داخل المرمى.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

محمد بسام يكشف حقيقة مفاوضات سموحة لضمه

كشف محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، حقيقة وجود مفاوضات من سموحة للتعاقد معه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *