الرئيسية / السعودية / رابط مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر اليوم 3 أكتوبر 2020 بدوري أبطال آسيا

رابط مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر اليوم 3 أكتوبر 2020 بدوري أبطال آسيا

تابع لايف مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع بدوري أبطال آسيا 2020، يلتقي النصر السعودي بنظيره بيرسبوليس الإيراني في أهم مباريات اليوم السبت 3 أكتوبر 2020، ضمن منافسات الدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019-2020 لكرة القدم، والتي ستجمع الفريقين على استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

 

تنقل مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD7 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، وكذلك تتيح قناة الاتحاد الآسيوي عبر يوتيوب إذاعتها بصوت المعلق عبدالله الحربي، وقناة الكأس HD3 بصوت المعلق خليل البلوشي.

وستكون بداية انطلاق البث المباشر لمباراة النصر وبيرسبوليس اليوم السبت 3-10-2020 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، 5:00 بتوقيت مصر.

مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر

ويطمح نادي النصر إلى تحقيق الفوز على بيرسبوليس من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، فبعد مشوار مميز في البطولة هذا

الموسم، حيث تصدر مجموعته في مرحلة المجموعات، وفي دور الـ16، تغلب على التعاون بهدف دون رد، قبل أن يتخطى مواطنه الأهلي السعودي بهدفين لصفر في ربع النهائي، ويسعى إلى مواصلة الزحف وتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه، علماً أنه جاء وصيفاً مرة واحدة بنظامها القديم عام 1995.

ويملك العالمي مجموعة من اللاعبين المحترفين، أبرزهم هدف الفريق الأول المغربي عبدالرزاق حمد الله، كما دعم النصر صفوفه بصفقة مميزة بعد ضم الأرجنتيني غونزالو مارتينيز والذي كانت بصمته واضحة في العديد من المباريات الأخيرة، لذلك ستكون جميع عشاق الكرة الآسيوية متجه نحو متابعة لقاء النصر هذا المساء، كونه الوحيد المتبقي من الأندية السعودية الذي ينافس على بطولة دوري الأبطال.

 

 

وتحدث مدرب النصر روروي فيتوريا، عن مباراة فريقه أمام بيرسبوليس، خلال مؤتمر صحفي قبل اللقاء، مؤكداً على صعوبة المواجهة أمام الفريق الإيراني، مشيراَ إلى أنه يعرف خصمه بشكل جيد، وحث اللاعبين على ضرورة تقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

في المقابل، وصل نادي بيرسبوليس إلى ربع النهائي، متصدراً للمجموعة الثالثة، بعد فوزه على التعاون والدحيل والشارقة، قبل أن يحقق فوزاً صعباً على نادي السد في دور ثمن النهائي بهدف دون مقابل، ثم تخطي باختاكور الأوزبكي في ربع النهائي بالانتصار عليه بهدفين نظيفين.

تشكيلة النصر الرسمية: جونز – الغنام – مايكون – مادو – عوض خميس – الخيبري – الصليهم – خالد الغنام – عسيري – مارتينيز – حمدلله.

تشكيلة بيرسبوليس: حامد لاك – شجاعي خليل زاده – بشار رسن – محسن كنعني – أحمد نوراللهي – كمال كميابينيا – إحسان بهلفان – مهدي عبدي – وحيد أميري – سعيد آغائي — سياماك نعمتي.

النصر 0 – 0 بيرسبوليس





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أحمد أبو مسلم: الرجاء سيلجأ لأساليب غير فنية للفوز على الزمالك

أكد أحمد أبو مسلم، لاعب الأهلي السابق، أنه لو كان الزمالك بدلا من الرجاء لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *