الرئيسية / منوعات / رابط نظام نور المركزي 1441 .. نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني 2020 “اختبارات نهاية العام” برقم الهوية

رابط نظام نور المركزي 1441 .. نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني 2020 “اختبارات نهاية العام” برقم الهوية

نظام نور المركزي هو أحد الأنظمة التي استحدثتها وزارة التربية والتعليم داخل المملكة العربية السعودية من أجل مساعدة الطلاب داخل المملكة في جميع المراحل التعليمية المختلفة الابتدائية والمتوسطة والثانوية في الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم في مختلف الصفوف التعليمية.

حيث توجد هناك عمليات بحث واسعة من قبل الطلاب وأولياء الأمور في جميع المدن داخل المملكة السعودية على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال الدخول على نظام نور المركزي، ومن خلال موقعنا عرب فور نيوز سوف نوفر لكم رابط مباشر يمكن من خلاله أن يقوم الطلاب في المملكة بالاستعلام الفوري عن النتائج الخاصة بهم.

نظام نور المركزي 1441

هناك الكثير من الطرق التي يستطيع من خلالها طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني من خلال موقع نظام نور المركزي 1441 هجريا، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال استخدام رقم الهوية أو رقم السجل المدني الخاص بالطالب، وهناك الكثير من الخدمات الأخري التي يقوم نظام نور المركزي بتقديمها للطلاب والمعلمين وكل من يقوم بالعمل في العملية التعليمية داخل المملكة العربية السعودية، وأهم مميزات نظام نور المركزي الخاص بنتائج الطلاب هو السرية التامة التي يكفلها لجميع مستخدميه.

رابط نظام نور المركزي نتائج الطلاب

يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول من خلال موقع نظام نور المركزي من خلال الدخول على أحد الروابط التالية.

حيث يقوم الطالب بإدخال اسم المستخدم ورقم التحقيق والرقم السري، ثم يقوم باختيار الإدارة التعليمية التابع لها واختيار الفصل الدراسي واسم المدرسة واسم الطالب والصف الدراسي، ثم الضغط على مربع عرض النتيجة.



المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

“مش قادره اتحمل الاهانه دي علي ولاد بلدي المغتربين”

عبرت الفنانة راندا البحيري، عن غضبها الشديد من إهانتة فتاة الكويت تدعى ريم الشمري للعمالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *