الرئيسية / رياضة / رابط ’’يلا شوت’’ مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر Hilal Today كورة لايف KSA SPORTS المفتوحة الهلال Hilal

رابط ’’يلا شوت’’ مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر Hilal Today كورة لايف KSA SPORTS المفتوحة الهلال Hilal

يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي مساء الاثنين 20 يناير 2020، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستجري أحداثها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وسيتم نشر تفاصيل لقاء الهلال ضد الفيصلي وكل ما يتعلق في هذه المواجهة القوية.

ويعرض الفجر سبورت لمتابعيه مشاهد مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم، التي من المقرر أن يتم نقلها عبر قناة KSA SPORTS 1 HD  بصوت المعلق بلال علام، عند الساعة 6:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:10 مساءا بتوقيت القاهر، وسيكون هناك استديو تحليلي قبل اللقاء وبعده للحديث عن تفاصيل اللقاء المثير بين الهلال والفيصلي مباشر.

قبل بداية مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم، يتطلع الهلال متصدر جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، إلى مواصلة انتصاراته، وحصد النقاط الثلاث، من أجل الابتعاد عن منافسه المباشر نادي النصر، الذي يتساوى بنفس الرصيد من النقاط، وحقق الهلال الفوز في آخر مبارياته أمام الاتفاق في كأس الملك بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليحجز مقعده في نصف النهائي حيث سيواجه أبها في منافسات المربع الذهبي من المسابقة.

على الجانب الآخر، يسعى الفيصلي صحاب الأرض والجمهور، إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام الهلال، تُمكنه من التقدم في قائمة الترتيب، كما يحتل الفيصلي المركز التاسع برصيد 20 نقطة، ولديه حان فز كبير لرد الاعتبار والانتقام  من الهلال الذي أخرجه من كأس الملك.

وهذه المباراة الأخيرة المؤجلة لنادي الهلال في الدوري، والتي تم تأجيلها، بسبب انشغال الزعيم في الاستحقاق القاري في نهائي دوري أبطال آسيا ومونديال الأندية.

ومن المتوقع أن يخوض مدرب الهلال رازفان لوشيسكو لقاء الفيصلي، بأفضل تشكيلة ممكنة، من أجل الفوز والعودة بالثلاث نقاط، ويبدو أن الطريقة نفسها التي لعب بها في المباريات السابقة، وسيكون في حراسة المرمى عبدالله المعيوف، وفي الدفاع، علي البليهي وياسر الشهراني وجانج هيون سو ومحمد البريك وجوستافو كوريا وعبدالله عطيف و سالم الدوسري  وسيباسيتيان جيوفينكو وكارلوس إدواردو.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

لايف stream مجانا بث مباشر .. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم 23/1/2020 بالدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب مولينيو مباراة مرتقبة من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول وولفرهامبتون مساء اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *