الرئيسية / منوعات / رزان مغربي تتوقع فوز الأهلي على الوداد البيضاوي

رزان مغربي تتوقع فوز الأهلي على الوداد البيضاوي

توقعت الفنانة اللبنانية رزان مغربي نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة علي ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات اياب الدور نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي علما بأن لقاء الذهاب انتهي لصالح بطل مصر بالفوز بهدفين دون رد بالمغرب .

وقالت رزان مغربي في تصريحات علي هامش تواجدها في شرم الشيخ للمشاركة في الحدث العالمي للربان ولاء حافظ لتنفيذ أطول غطسة لمعاق تحت الماء :” بحب الأهلي وبحكم علاقتي بالجمهور المصري وحديثي مع الشعب المصري بقيت بتابع مباريات المارد الأحمر واعرف نجومه جيدا ، لكني في نفس الوقت احترم الكرة المغربية فهي صاحبة صولات وجولات علي الصعيد الافريقي ولها مذاقها الخاص “

وأضافت مغربي:” أتوقع أن يفوز الأهلي ويصعد للمباراة النهائية لدوري الأبطال الإفريقي بفارق هدف عن الوداد الذي أتوقع أن يسجل في مباراة الليلة”.

وتابعت :” اعتبر نفسي من المحظوظين لاني تابعت الجيل الذهبي للأهلي في عصر بركات وأبو تريكة ومتعب وجوزيه ، واحب من الجيل الحالي علي معلول ومحمد الشناوي وكهربا”.

وواضلت رزان مغربي:” احب شيكابالا ولاعبه التونسي فرجاني ساسي فهو مميز للغاية “.

وعن المحترفين المصريين قالت رزان مغربي:”بالطبع محمد صلاح في القمة وفخر لكل العرب، ولا انسي محمد زيدان والمحمدى والنني “.

وحول الفريق الذي تشجعه عالميا قالت رزان مغربي:” احب برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد وأفضل ميسي عن رونالدو فهو لاعب خارق “.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

رسائل تهنئة بالعام الجديد للأهل والاقارب

شهر واحد يفصلنا عن بداية عام ميلادي جديد، ننتظره بقلوب مليئة بالأماني والأحلام،نرسل فيه لأحبائنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *