الرئيسية / منوعات / رفع 14 طن قمامة و10 أمتار أتربة في المنصورة (صور)

رفع 14 طن قمامة و10 أمتار أتربة في المنصورة (صور)

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز المنصورة حملة مكبرة لرفع تلال القمامة والأتربة من الطرق.

وقادت الحملة سوسن مجاهد رئيس مركز ومدينة المنصورة، وهاني سليمان نائب رئيس المركز، زينب علي رئيس الوحدة المحلية بالبرامون

استهدفت الحملة نظافة الطرق الرئيسية ومداخل القرى وداخل القرى، حيث قامت الوحدة المحلية بالبرامون

قطاع النظافة بالوحدة المحلية بالبرامون، لمتابعة أعمال النظافة ورفع الرمال والأتربة من جانبي الطريق بكوبري البدالة شرنقاش العلوي، وتم رفع 6 أمتار رمال وأتربة وطني قمامة.

آخر تطورات كورونا 

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت مساء أمس الخميس، خروج 72 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1887 حالة.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2378 حالة، من ضمنهم الـ 1887 متعافيًا. 

تسجيل 393 إصابة و13 حالة وفاة

وأضافت الوزارة أنه تم تسجيل 393 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى وفاة 13 حالة جديدة. 

وقالت: إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية. 

وذكرت وزارة الصحة أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الخميس، هو 7981 حالة من ضمنهم 1887 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و482 حالة وفاة. 

وكشفت الوزارة أن إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا المتواجدين بمستشفيات العزل، يبلغ 1890 مصابًا، بينهم 211 حالة غير مستقرة، و41 حالة حرجة، ويتلقون الرعاية الطبية وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية وطبقًا لبروتوكولات العلاج المحدثة. 

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أشرف زكي يكشف عن تطورات جديدة في حالة رجاء الجداوي

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفناة رجاء الجداوي مستقرة، وما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *