الرئيسية / السعودية / رقم حساب المواطن المجاني 1441.. وسائل اتصال خدمة العملاء الإلكترونية على مدار 24 ساعة

رقم حساب المواطن المجاني 1441.. وسائل اتصال خدمة العملاء الإلكترونية على مدار 24 ساعة

يتيح برنامج الدعم الحكومي إمكانية التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم حساب المواطن المجاني المباشر أو من خلال وسائل التواصل الإلكترونية المتعددة الأخرى، حيث يتم الاتصال بالبرنامج للحصول على معلومات أو تقديم استفسارات أو شكاوى على مبالغ الاستحقاق، وتتعدد كلمات البحث عن خدمة عملاء حساب المواطن الرقم المجاني، حيث يبحث العديد عن رقم تليفون حساب المواطن للاعتراض أو رقم هاتف حساب المواطن للشكاوى.

ومن المقرر أن يتم إيداع حساب المواطن الدفعة السابعة والعشرون في العاشر من الشهر الميلادي “فبراير 2020″، وذلك وفقاً للموعد الرسمي المحدد من جانب برنامج حساب المواطن رسمياً، ومن خلال موقع عرب نيوز بإمكانكم التعرف على وسائل اتصال حساب المواطن ومواعيد استقبال الاتصالات، كما يمكنكم التعرف على موعد نزول حساب المواطن بالتاريخ الميلادي والهجري ومتابعة عداد حساب المواطن لمعرفة الوقت المتبقي على الإيداع والصرف خلال الدفعات المقبلة بمشيئة الله تعالى، بالإضافة إلى إمكانية دخول موقع حساب المواطن الإلكتروني باتباع الرابط الرسمي المرفق.

رقم حساب المواطن المجاني 1441

يوفر برنامج حساب المواطن العديد من الوسائل التي يتم التواصل بها مع خدمة عملاء حساب المواطن، حيث يمكن التواصل من خلال حساب خدمة العملاء للرد على استفسارات المستفيدين/المستفيدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما يمكن التواصل للشكاوى أو تقديم استفساراً عن طريق بوابة حساب المواطن الإلكترونية، ولم يكتفي البرنامج بهذه الوسائل، وإنما أضاف خدمة صوتك مسموع الإلكترونية التي تهدف إلى تحقيق تطلعات المستفيدين من أجل رفع جودة الخدمة.

وتهدف خدمة صوتك مسموع الإلكترونية المقدمة من برنامج حساب المواطن إلى دراسة طلب المستفيد ومتابعته وتقديم نتائج الطلب المقدم، كما يتيح البرنامج خاصية التواصل من خلال رقم حساب المواطن المجاني أو رقم تليفون حساب المواطن، ومن يرغب في التعرف على كافة وسائل الاتصال ومواعيد استقبال الاتصالات الرسمية، يمكنه ذلك من خلال التالي:

  1. رقم حساب المواطن (19912)، من يوم الأحد إلي الخميس، اعتباراً من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً.
  2. حساب المواطن خدمة العملاء تويتر (citizen care)، ويتم استقبال الطلبات علي مدار اليوم باستثناء يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً وحتي الساعة 11 مساءً.
  3. بوابة حساب المواطن الإلكترونية (ca.gov.sa)، وتستقبل البوابة طلبات المواطنين علي مدار 24 ساعة.
  4. خدمة صوتك مسموع الإلكترونية (urv.ca.gov.sa)، ويتم استقبال الطلبات على مدار اليوم.

رقم حساب المواطن المجاني 1441
حساب المواطن 1441 السعودي

موعد نزول حساب المواطن فبراير 2020

وفقاً لمواعيد إيداع حساب المواطن السعودي في الحسابات البنكية للمستفيدين من مبالغ برنامج الدعم الحكومي والمحددة من قبل البرنامج بتاريخ العاشر من كل شهر ميلادي، فمن المقرر أن يتم إيداع حساب المواطن الدفعة السابعة والعشرون فبراير 2020 في الموعد المرفق من خلال التالي:

  • موعد نزول حساب المواطن الدفعة السابعة والعشرون فبراير 2020: يوم الاثنين بتاريخ 10 فبراير 2020م الموافق لتاريخ 16 جمادي الثانية 1441هـ.

وبحساب المدة الزمنية المتبقية على إيداع أو صرف حساب المواطن السعودي أو عداد حساب المواطن 1441 اعتباراً من الجمعة بتاريخ 24 يناير 2020 الموافق لتاريخ 29 جمادي الأولى 1441ـ، فإن عدد الأيام المتبقية على نزول حساب المواطن هو (3 أيام)، وفي الوقت الحالي يتم استقبال طلبات التسجيل في حساب المواطن مارس 2020 للحصول على مبالغ دعم برنامج الدعم الحكومي في حال الاستحقاق.

إيداع حساب المواطن فبراير 2020

تم الإعلان منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بتاريخ 10 فبراير 2020 الموافق لتاريخ 16 جمادي الآخرة 1441 عن البدء في إيداع مبالغ حساب المواطن الدفعة السابعة والعشرون فبراير 2020 لأصحاب الطلبات المكتملة حتى تاريخ العاشر من الشهر الميلادي الماضي، إلى جانب المستفيدين والمستفيدات من مبالغ دعم الدفعات السابقة.

ويتم الاستعلام عن أسماء المقبولين من خلال الدخول إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية باتباع الرابط الرسمي المرفق، كما يجب العلم بأن أخر موعد للانتهاء من تسجيل حساب المواطن جديد للحصول على مبالغ دعم الدفعة المقبلة هو اليوم أيضاً.





المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

موعد صرف برنامج حساب المواطن الدفعة 29 شهر إبريل 2020

ينتظر المستفيدين من برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية صرف الدفعة رقم 29 عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *