الرئيسية / السعودية / ريكاردو يُشيد بالجهاز الفني للإسماعيلي

ريكاردو يُشيد بالجهاز الفني للإسماعيلي

 أشاد البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي،  بالجهاز الفني الحالي للفريق، الذي يضم أحمد العجوز، مدربًا عامًا ومديرًا للكرة، ومحمد حمص، مدربًا مساعدًا، وسعفان الصغير، مدربًا للحراس.

 

 قال ريكاردو: “الفريق تغيير وهذا شىء طبيعى ومتوقع، لكنى أثق فى قدرات هؤلاء اللاعبين مع إعادة الثقة لديهم فى تحسين النتائج وإعادة البسمة للجماهير من جديد”.

 تابع ريكاردو قائلًا: “تابعت  مجموعة من مباريات الفريق السابقة للوقوف على قدرات العناصر الموجودة بالفريق، الجهاز المعاون يساعدنى كثيرًا فى تكوين فكرة كاملة عن الفريق”.

 وواصل المدير الفني الجديد للإسماعيلي قائلًا: “بالتأكيد هناك انسجام كبير

معهم، حيث إن أحمد العجوز كان من بين العناصر التى ساعدتنى خلال الولاية الأولى فى الوصول لمباراة فاصلة، لذلك أنا سعيد بوجوده معى من جديد، بالنسبة لمحمد حمص، فقد كنت أدربه حينما كان لاعبًا خلال الولاية الأولى، واعتبره من أفضل اللاعبين، وأراه إضافة للجهاز الفنى مع سعفان الصغير مدرب الحراس، ورودولفو مخطط الأحمال، الذى عمل من قبل بالفريق وسيسهم فى الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين”.

 أتم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إجراءات التعاقد

بصفة رسمية مع البرازيلي “هيرون ريكاردو” مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للفرنسي “ديديه جوميز”. وصل المدير الفني البرازيلى فجر اليوم الخميس إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من بلاده لتوقيع العقود بصفة رسمية والانضمام للجهاز الفني الحالى، الذى يضم أحمد العجوز، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ومحمد حمص، المدرب المساعد، بجانب سعفان الصغير مدربًا لحراس المرمى.

 المدرب البرازيلي سيتوجه مع الفريق إلى الإسكندرية لمتابعة الاستعدادات لمباراة الأهلى التى من المقرر أن تنطلق مساء غدٍ الجمعة ضمن مباريات الدوري العام. ويملك ”ريكاردو” سيرة ذاتية مميزة، حيث قاد النادى الإسماعيلى فى ولايتين سابقتين، ونجح فى المنافسة على الدوري العام، ولعب مباراة فاصلة أمام النادى الأهلى عام ٢٠٠٩، بجانب توليه العديد من الفرق العربية، أبرزها الهلال السودانى ومواطنه المريخ والأهلى القطري.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

حالة كورونا جديدة في الإسماعيلي

حالة كورونا جديدة في الإسماعيلي المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *