الرئيسية / السعودية / سموحة يعود لاستئناف تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الاتحاد

سموحة يعود لاستئناف تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الاتحاد

يعود اليوم الفريق الكروى الأول بنادى سموحة بقيادة أحمد سامى المدير الفنى لإستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادى فى تمام الخامسة مساء اليوم ، وذلك فى اطار الإستعداد للمواجهة الصعبة مع فريق الإتحاد السكندرى والتى ستقام ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدورى العام.
وطالب المدير الفنى من لاعبيه سرعه اغلاق صفحة مباراة الزمالك الأخيرة فى بطولة كأس مصر والتى خسرها “الموج الأزرق” بنتيجة 2/1 بعد وقت اضافى.
وسيقوم المدير الفنى بعقد جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مواجهة الزمالك فضلاً عن بعض الجمل التكتيكية التى سيعتمد عليها خلال مواجهة دريبى الإسكندرية القادمة.
هذا ويواصل أحمد سامى المدير الفنى مشاهدة مباريات الإتحاد الأخيرة فى الدورى من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى منافسه قبل وضع خطة عبور المباراة وتأمين المركز الخامس بشكل نهائى من

إنبى أقرب منافسيه.
وأبدى أحمد سامى المدير الفنى للموج الأزرق ارتياحه الكبير بعد المستوى الفنى والبدنى الذى ظهر عليه اللاعبين خلال مواجهة الزمالك الأخيرة رغم ضغط المباريات المتتالية والتى لم تمنح اللاعبين فرصة مناسبة للراحة .
وأكد انه سعيد بتطور العمل الجماعى بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر ،خصوصاً وأنه يسعى منذ توليه تدريب سموحة إلى وضع بصمة الجماعية على أداء اللاعبين الذى كان يفقتده منذ فترة طويلة .
واختتم سامى كلامه موجهاً الشكر إلى فرج عامر رئيس النادى بسبب الدعم الدائم له ولجهازه المعاون واللاعبين.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

يورجن كلوب يعلق على ركلة الجزاء المحتسبة لـ شيفيلد أمام ليفربول

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن ركلة الجزاء المحتسبة على فريقه في المباراة التي جمعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *