الرئيسية / السعودية / شاهد.. الاتحاد الامريكي لرفع الأثقال يصدر بيان بسبب الفساد الدولي للعبة

شاهد.. الاتحاد الامريكي لرفع الأثقال يصدر بيان بسبب الفساد الدولي للعبة

أصدر الاتحاد الأمريكي لرفع الأثقال بيان بشأن فساد وانقلاب أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي .

وجاء بيان الاتحاد الأمريكي لرفع الأثقال كالتالي..

”  اليوم هو يوم مظلم لرفع الاثقال. وبالنيابة عن 24000 أعضاء في الاتحاد الأميركي لرفع الاثقال، فإننا ندين بشدة أعمال المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لرفع الاثقال في إزالة أورسولا غارزا باباندر الرأيس المؤقت وإزالة فيل أندروز كنائب مؤقت للمدير العام ، علاوة على ذلك ، فإننا ، نشعر بالاشمئزاز والغضب من أن معظم غالبية المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لرفع الاثقال تواصل عرقله  الجهود الرامية إلى إنشاء تغيير حقيقي ومهني في مجالات في مجالات الحوكمة وإصلاح مكافحة المنشطات وتمثيل الرياضيين “.

وأضاف قائلًا :” هذه الإجراءات الفاسدة بشفافية تخدم غرض واحد فقط هو: مكافأة وتمكين الدول  التي يمكن أن تفوز فقط عن طريق الغش. وقد وجهت اللجنة الاولمبية الدولية، مرارا IWF لتبني التغيير والإصلاح نفسه، وفي ظل القيادة المؤقتة لورسولا و فيل، تم إحراز المزيد من التقدم نحو الإصلاح مما كانت عليه في السنوات الخمسين الماضية في إطار قيادة الاتحاد الدولي لرفع الاثقال  السابقة”.

وتابع قائلًا :” واحتفلت اللجنة بهذا التقدم وشجعت على الاتحاد الدولي لمواصلة هذا الإصلاح ولكن الإجراءات الفاحشة من جانب المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لرفع الاثقال يهدد إلى التراجع عن

هذا التقدم، وتعريض مكان رفع الأثقال للخطر في أولمبياد 2024 وما بعدها وببساطة، ، بدون القادة الشرفاء التقدميين في IWF ، فإن مستقبل رفع الأثقال في المنافسة الدولية المشروعة غير مؤكد تتعرض المثل العليا للرياضة النظيفة واللعب النظيف للهجوم، وإنه لأمر محبط أن غالبية أعضاء المجلس التنفيذي لـ IWF يرغبون في إعادة رفع الأثقال إلى عصر تم فيه الاحتفال بالغش وإسكات أصوات الرياضيين النظيفين”.

وواصل قائلًا :” ندعو الدول الأخرى ذات التفكير المماثل للتعبير عن رغباتهم في الإصلاح الكامل في IWF نحن بحاجة إلى حماية أولا وقبل كل شيء الرياضيين النظيفين. . سوف نرفع مخاوفنا الشديدة إلى مستوى 10 درجات مئوية ، جنبًا إلى جنب مع مخاوف البلدان الأخرى ذات التفكير المماثل.. نحن لم ننتهي من القتال من أجل رياضتنا أو الرياضيين النظيفين في جميع أنحاء العالم”.

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أحمد أبو مسلم: الرجاء سيلجأ لأساليب غير فنية للفوز على الزمالك

أكد أحمد أبو مسلم، لاعب الأهلي السابق، أنه لو كان الزمالك بدلا من الرجاء لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *