الرئيسية / منوعات / شاهد.. تعليق حنان سليمان على تشبيهها ببطلة مسلسل أسباني

شاهد.. تعليق حنان سليمان على تشبيهها ببطلة مسلسل أسباني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى البطلات المشاركات في المسلسل الأسباني” La Casa De Papel”، فلاحظوا وجود شبه بينها وبين الفنانة حنان سليمان.

وتواصل “الفجر الفني” مع الفنانة حنان سليمان التي عبرت عن سعادتها بتلك المقارنة قائلة:”الموضوع بسطني جداُ وردود أفعال الناس موتتني ضحك، سبحان الله نفس الملامح”.

وتابعت حديثها قائلة:” الموضوع بدأ منذ فترة كبيرة تقرب على عام، أثناء تصوير مسلسل “كأنه إمبارح” وواحد من الجمهور عملي تاج، ودلوقتي لقيت الموضوع رجع تاني”.

وأشارت بـ أن حديث منصات التواصل الاجتماعي عليها لم يشكل لها مضايقة قائلةً: ” هي حاجه كويسه وأنا مستفيدة منها لو حد مثلا ميعرفش حنان سليمان أهو هيعرفني، عملو ليا refresh من جديد “.

وفي سياق مختلف، عرض مؤخرًا لحنان سليمان مسلسل “ختم النمر” وهو مسلسل ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد صلاح حسني، ميريهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، نسرين طافش، وآخرون، برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

بهذه الكلمات.. محمد دياب ينعى وفاة النجم حسن حسني

أعربت الفنان محمد دياب عن حزنه الشديد لرحيل الفنان القدير حسن حسني ، والذي توفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *