الرئيسية / اخبار عالمية / شغال رابط تسجيل دعم الخبز بالأردن 2020 reg.takmeely.jo التقديم إلكترونياً / تعرف على قيمة الدعم للفرد

شغال رابط تسجيل دعم الخبز بالأردن 2020 reg.takmeely.jo التقديم إلكترونياً / تعرف على قيمة الدعم للفرد

دعم الخبز 2020 في المملكة الأردنية الهاشمية تم فتح باب التسجيل إلكترونياً للحصول عليه، و ذلك بدايةً من الأحد 15 مارس الحالي و يستمر حتي 4 أبريل القادم 2020، حسب ما اعلنه “عمر المشابقة” مدير عام صندوق المعونة الوطنية، وقد خصصت الحكومة الأردنية موقع “صندوق المعونة الوطنية” لتسجيل المواطنين سواء موظفين أو غير موظفين بالرقم الوطني، والرقم السري الخاص بالمسجلين فعلياً على البرنامج، مع إمكانية الدخول للموقع و التسجيل لأول مره حسب الخطوات الموضحة فيما يلي.

و من المقرر أن يتم صرف 27 دينار لكل فرد مستحق للدعم دون التقيد بعدد أفراد الأسرة حسب ما تقرر لصرفه بالدفعة الأولي، حيث يقدر قيمة إجمالي الدعم المقرر للخبز بنحو 120 مليون دينار، ليستفيد حوالي من 4 إلي 5 مليون فرد من دعم الخبز متمثلين فيما يقرب من مليون أسرة تستحق الدعم حسب شروط صرف دعم الخبز 2020.

ويتم التسجيل للأسر الأردنية مع إمكانية التسجيل للفلسطينيين المقيمين بالمملكة، على أن يتم الإختيار بين المتقدمين بطلبات التسجيل لدعم الخبز للمستحقين فقط، بحيث تقوم الجهات المسئولة بترتيب الأسر الفقيرة و إعطاء الأولوية للأشد إحتياجاً.

طريقة التسجيل على صندوق المعونة لدعم الخبز 2020 بالخطوات

من المتوقع صرف دعم الخبز للعاملين بالدولة خلال النصف الثاني لشهر أبريل “نيسان” وذلك على رواتبهم، على أن يتم الصرف في النصف الثاني من شهر أبريل للمسجلين على موقع المعونة الوطنية من الأردنيين وأهل غزة، دون غيرهم ممن لم يتمكنوا من التسجيل على الموقع.

رابط التسجيل لدعم الخبز 2020

تم فتح التسجيل للحصول على الدعم المقرر من الحكومة الأردنية لدعم الخبز 2020، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني “صندوق المعونة الوطنية” الذي توفره الحكومة للتسهيل على المستفيدين التسجيل من خلاله، مع شرط إدخال البيانات صحيحة وبالإسم وبالرقم المدني من دفتر العائلة، ويكون المتقدم للتسجيل من الفئات المستحقة للدعم.

 

و قد قامت الحكومة الأردنية بتحرير سعر الخبز في 2016 بحيث أصبح سعر رغيف العيش العربي الصغير 32 قرش، ورغيف العيش العربي الكبير 40 قرشاً، وتحاول الحكومة توفير دعم الخبز للمستحقين، حيث أنها لديها قاعدة بيانات للمقيمين بالمملكة ووظائفهم، حيث أن الحكومة قامت بإستثناء بعض الفئات من دعم الخبز ولا يستحقون الدعم.

الفئات المستثناة من دعم الخبز 2020

  • العاملين بالجهات الأمنية و العسكرية.
  • المنتفعين من برامج صندوق التكافل الوطني.


المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

تعرف على حقيقة فيروس هانتا الجديد المنتشر حاليا في الصين

فيروس هانتا Hantavirus الجديد المنتشر حاليا في الصين، هو عبارة عن عدد من الفيروسات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *