الرئيسية / السعودية / شوط أول سلبي بين الأهلي وبيراميدز.. و”أقفشة “يهدر ركلة جزاء

شوط أول سلبي بين الأهلي وبيراميدز.. و”أقفشة “يهدر ركلة جزاء

حسم  التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء الأهلي وبيراميدز  المقام حاليا بستاد القاهرة ضمن الجولة الـ33 للدوري الممتاز. 

 جاء الشوط حماسيا وتبادل الفريقان الهجمات ، بدأ الأهلي  بقوة وتراجع سريعا مع سيطرة لبيراميدز . 

 وطرد الحكم محمود البنا لاعب وسط الأهلي عمرو السوليه في الدقيقة 36  لضرب محمود حماده لاعب بيراميدز بالكوع في كرة مشتركة فضائيا. 

 كما أهدر مجدي أقفشة ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة  الرابعة من الوقت الضائع من الشوط. 

 يذكر أن  الأهلي يتصدر جدول الدوري برصيد 85 نقطة،وفاز بلقب الدوري قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات، وبيراميدز الثالث برصيد  63  نقطة . 

الشوط الأول 

 بدأ الاهلي اللقاء مهاجما ونجح في فرض سيطرته الميدانية مبكرا من خلال تحريكات مجدية  من اليو ديانج  وعمرو السوليه  ومجدي أقفشة وظهيري الجنب محمد هاني واحمد فتحي، وارتد كثيرا لاعبو وسط بيراميدز الى الخلف لمساندة الدفاع رغم التمركز الجيد من عبد

الله بكري واحمد توفيق ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور. 

 لم تمر 6 دقائق حتى لاحت فرصة رائعة لحسين الشحات من هدية ولا أروع من المميز اليو ديانج خلف الدفاع البيراميدزي، وضع الشحات وجها لوجه مع الحارس المهدي سليمان وتفوق الأخير الذى خرج في توقيت مناسب وابعد هدفا مؤكداً بقدمه. 

 بعد الدقائق العشر الأولى بادل بيراميدز  الأهلي الهجمات ونجح بالفعل في تهديد مرمى على لطفى وكان أخطر الفرص العرضية في حلق المرمى قابلها محمد فاروق القادم من الخلف برأسه في حراسة ياسر ابراهيم  وحمدي فتحي الذى لعب” كمساك”. 

 شكلت محاولات بيراميدز خطورة مع مرور الوقت والرغبة في هز الشباك من  جانب محمد فاروق وعبد الله السعيد الذى لعب عرضية وابعدها يارسابراهيم من حلق المرمى

الى الركنية بجانب ابراهيم عادل الذى عابه البطء والإحتقاظ بالكرة كثيرا خاصة داخل وحول منطقة جزاء الأهلي. 

 تأثر الاداء الحماسي المصحوب بالخشونة من جانب لاعبي  بيراميدز على سقوط عدد من لاعبي الأهلي ارضا   كمجدي أقفشة وأحمد فتحي حسين الشحات، وكهربا الذى خرج مصابا ولعب مكانه السنغالي اليو بادجي. 

 إنحصرت الكرة مع ال لالتحام القوي في وسط الملعب وتخوف لاعبي الأهلي من الإصابة قبل لقاء الوداد المغربي في البطولة  الأفريقية. 

 في الدقيقة 35 يلغى حامل الراية هدفا لبيراميدز أحرزه أحمد أيمن منصور لوجود تسلل وايد ” الفار” الحكم المساعد  في  وجود تسلل. 

 طرد السوليه 

 طرد  الحكم محمود البنا لاعب الأهلي عمرو السوليه لضربه محمود حماده بالكوع في وجه نزف دما من خلال كرة مشتركة في الهواء بعد العودة الى “الفار “ولاحظ وجود تعمد فنال الإنذار الثاني ثم الطرد. 

 ضربة جزاء 

 في الدقيقة 49  والأخيرة من الشوط ومن هجمة سريعة من أقفشة لليو ديانج يراوغ ويسدد من داخل المنطقة تصطدم الكرة بيد عبد الله بكري لم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء تصدى لها  مجدي أقفشة ينجح المهدي سليمان في ابعاد الكرة ببراعة 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر

سيطر التعادل على موقعة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين لكل فريق، في بطولة دوري أبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *