الرئيسية / منوعات / عروض معرض أهلا مدارس 2020 اليوم وحتى 27 سبتمبر الجاري منتجات البيع بسعر المصنع (وزارة التموين)

عروض معرض أهلا مدارس 2020 اليوم وحتى 27 سبتمبر الجاري منتجات البيع بسعر المصنع (وزارة التموين)

عروض معرض أهلا مدارس اليوم وحتى 27 سبتمبر الجاري منتجات البيع بسعر المصنع (وزارة التموين)

اقتربت كثير من الأسر على موعد الدراسة، وبدأ التفكير في كيفية الحصول على أدوات الدراسة للطلاب، حيث أنه الكثير من الأهالي يمرون بمراحل من ضيق الحال عليهم، ولذلك بدأ الوزارة الخاصة بالتموين بالبدء في مساعدة الأسر المتوسطة والتي تعاني من مصروفات الدراسة وعملت على تقديم العديد من العروض على الأدوات الدراسية بأسعار تناسب جميع الطبقات، وسنحاول اليوم توضيح كل العروض التي قدمتها وزارة التموين. 

معرض أهلا مدارس

 قررت الحكومة المصرية إقامة معرض  تحت إشراف وزارة التموين، حيث سيقيم رئيس الوزراء مصطفى مدبولي 19 معرضا في 12 محافظة في مصر، وقال وزير التموين، إن المعرض يقام في الفترة من 20 سبتمبر 2020 إلى 27 سبتمبر 2020.

شدد وزير التموين على ضرورة الالتزام الكامل بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا،  وحفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم ، أوضح الوزير أن جميع الأدوات التي يتم توزيعها  هم  من مصانع ومستوردون يقومون بتوريد المنتجات بأقل سعر ولا يبيعون الموارد، ولكن يمكن لأي مواطن  الاستفادة من خصومات المنتج،  لا تقل عن 20٪.

عروض معرض أهلا مدارس

يمكنكم شراء جميع المستلزمات المدرسية المقدمة من خلال معرض الترحيب، والذي يوفر للطلاب جميع الاحتياجات لجميع المستويات الأكاديمية،  وأكد وزير التموين، أنه سيكون في المعرض الكثير من  المسؤولين عن المعرض، وسيكون هناك  بائعون في المعرض ، وأن ادوات المعرض  تقتصر على المصانع والمستوردين التي قامت بعمل تخفيضات على المنتجات  لضمان توفير المنتجات للمستهلكين بأقل سعر لتقليل العبء على المواطنين.

أهم منتجات المعرض 

ومن أهم منتجات المعرض:

اللوازم المكتبية (دفاتر ، دفاتر ، أقلام ، ألوان ، أدوات هندسية) ، شنط ظهر وزي مدرسي ، ملابس وأحذية ، حواسيب ومستلزماتها ، علب اطعمة.

عروض معرض أهلا مدارس اليوم وحتى 27 سبتمبر الجاري منتجات البيع بسعر المصنع (وزارة التموين)





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

تعرف على حكم مباراة الكلاسيكو الإسباني

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، مهمة إدارة تحكيم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *