الرئيسية / منوعات / عليها آثار دماء.. انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة موظف بمحكمة بني سويف

عليها آثار دماء.. انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة موظف بمحكمة بني سويف

أمر المحامي الأول لنيابات بني سويف أمس الأربعاء، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة موظف بمجمع محاكم بني سويف عثرع ليه داخل منزله “جثة هامدة” وبها آثار دماء لبيان مااذا كانت هناك شبه جنائيه أم الوفاه طبيعية.

وكانت مديرية امن بنى سويف قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم بندر بني سويف، بورود بلاغًا من موظفي مجمع المحاكم بالعثور على زميلهم “خ.م” بالقلم الجنائى متوفي فى منزله وعثروا عليه جثة هامدة.

وعلى الفور انتقل المقدم وليد طاحون مفتش مباحث القسم والرائد محمد نبيل، رئيس مباحث قسم شرطة بني سويف إلى منزل الموظف، وتم انتداب النيابة العامة التي عاينت الجثة وقرر المحامي العام انتداب الطب الشرعى لفحصها لمعرفة سبب الوفاة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانوينة اللازمة، حيث طلبت النيابة استكمال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

حالتي انتحار

وشهدت محافظة بني سويف الاربعاء ثاني حالة إنتحار عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة حيث أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي العام مقيمة بـ”عزبة محمد عويس” التابعة لقرية غياضة الشرقية بمركز ببا جنوب المحافظة على الانتحار شنقًا داخل منزلها، لحصولها على مجموع ٦٠ % في امتحانات الثانوية العامة.

حيث تلقت مديرية أمن بني سويف إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بالابلاغ عن جثة فتاة عمر ١٨ عاما، داخل منزلها، تدعى “م. م. م” شنقا، ومقيمة قرية عزبة محمد عويس بقرية غياضة الشرقية بدائرة مركز ببا، جنوب المحافظة.

وانتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، حيث تبين ان الطالبة حصلت على مجموعة ٦٠% في امتحانات الثانوية العامة، والتي ظهرت امس بعدها دخلت في حالة نفسية سيئة، قبل أن تقدم على الانتحار في غرفة منزلها بتعليق نفسها في طرف حبل والطرف الآخر معلق في السقف، ويكتشف اهلها الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتقال رجال النيابة العامة لمعاينة جثة الطالبة، وايداعها مشرحة المستشفى.

وكانت محافظة بني سويف، شهدت، أمس الثلاثاء، واقعة وفاة طالب ثانوي مقيم قرية بنى صالح بمركز الفشن جنوب محافظة، منتحرًا، بتناوله مادة سامة لمرورة بحالة نفسية سيئة لفشله في تحقيق حلم أسرته بالحصول على مجموع بالثانوية العامة يمكنه من الإلتحاق بكلية البشري عقب ظهور النتيجة وحصوله على نسبة 52% من المجموع الكلي.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

جوزيه مورينيو يطرد نجم توتنهام من جنته

دخل جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي في صدام مع ديلي آلي نجم الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *