الرئيسية / السعودية / عمرو الجنايني يقدم مذكرة للجنة الانضباط ضد مرتضى منصور

عمرو الجنايني يقدم مذكرة للجنة الانضباط ضد مرتضى منصور

قدم عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، مذكرة للجنة الانضباط ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعد هجومه عليه عبر وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية.
ومن المقرر أن تناقش اللجنة برئاسة المستشار السيد البنداري، مذكرة الجنايني في أول اجتماع مقبل لها.
قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف فرجاني ساسي لاعب الزمالك 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه بدءا من المباراة التالية للمباراة

التي تم طرده منها أمام المصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز وذلك لما بدر منه خلالها على النحو المفصل في تقريري حكم ومراقب تلك المباراة. كما تقرر أيضا في إطار عقوبات المباراة نفسها إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك مباراة واحدة و50 ألف جنيه غرامة اعتبارا من اليوم الموافق 6 أكتوبر 2020 لما بدر منه وفقا لتقريري الحكم والمراقب.
وتغريم النادي المصري 50 ألف جنيه لما بدر من الحضور في المباراة نفسها. كما قررت اللجنة إيقاف محمد ابراهيم مدرب نادي الاتحاد السكندري 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش ضمن مسابقة الدوري الممتاز وفقا لتقريري حكم ومراقب المباراة.
وإيقاف علاء عبد العال المدير الفني لفريق بتروجت 3 مباريات وغرامة مالية 50 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة فريقه مع بتروجيت بمسابقة القسم الثاني للدوري.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يحسم مشاركة حازم إمام بنهائي دوري الأبطال حال صعود الزمالك

 أكد مسئولو اتحاد الكرة أن حازم إمام، لاعب الزمالك، من حقه المشاركة مع فريقه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *