الرئيسية / السعودية / عودة البريميرليج..تحدي جديد ينتظر الخماسي المصري المحترف بالدوري الإنجليزي

عودة البريميرليج..تحدي جديد ينتظر الخماسي المصري المحترف بالدوري الإنجليزي

تعود منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 12 سبتمبر المقبل، بمواجهة فريق أرسنال وفولهام في أولى جولات بريميرليج هذا العام.

وتشهد مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تواجد خماسي مصر لأول مرة، حيث يتواجد محمد صلاح في فريق ليفربول ومحمد النني في صفوف أرسنال والثنائي أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه في صفوف أستون فيلا وأحمد حجازي في ويست بروميتش ألبيون.

ومن المنتظر أن تشهد مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، منافسة شرسة بين الأندية في ظل التدعيمات القوية التي قامت بها الأندية هذا الصيف.

ويعد مهام الخماسي مختلفة عن بعضهم، حيث

يوجد من يسعى للحفاظ على لقب الدوري واَخر يبحث عن فرصة لإثبات ذاته وهناك من يسعى للهروب من الهبوط.

محمد صلاح

ويعد محمد صلاح من أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي في اَخر موسمين مع فريق ليفربول، إذ ساهم بشكل كبير في تتويج الريدز بلقب البريميرليج الموسم الماضي بعد غياب 29 عامًا، ويسعى الفرعون المصري الموسم المقبل للحفاظ على اللقب في ظل المنافسة الشرسة التي سيقابلها مع الأندية.

محمد النني

ويسعى محمد النني لإثبات ذاته مع فريق

أرسنال من أجل البقاء مع الجانرز في الموسم المقبل، تحت قيادة ميكيل أرتيتا مدرب الفريق، الذي اعتمد عليه في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول والتي توج بها الجانرز.

وكان النني قد خرج معارًا إلى صفوف بشكتاش التركي الموسم الماضي.

المحمدي وتريزيجيه

وتعد مهمة الثنائي مختلفة، في ظل بحثهم عن تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري الموسم المقبل، تتيح لهم البقاء مبكرًا، حيث دخل فريق أستون فيلا في دوامة الهبوط في الموسم الماضي حتى الجولة الأخيرة.

أحمد حجازي

وعاد أحمد حجازي للمشاركة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب موسمين عقب هبوط ويست بروميتش الموسم قبل الماضي لـ “تشامبيونشيب”، وتعد مهمة حجازي مشابهة للثنائي المحمدي وتريزيجيه، في ظل سعيه للهروب المبكر من الهروب من الهبوط.

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

جوارديولا : أنا محظوظ لوجودى مع مانشستر سيتى

أعرب بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى، عن سعادته بالبقاء كمديرا فنيا فريق مع السيتى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *