الرئيسية / منوعات / في معكم منى الشاذلي.. نجل ممدوح فرج يكشف سبب تنازل والده عن الجنسية النمساوية

في معكم منى الشاذلي.. نجل ممدوح فرج يكشف سبب تنازل والده عن الجنسية النمساوية

احتفى برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، بالذكرى السادسة لوفاة المصارع المصري ممدوح فرج، والتى توافق أيضا ذكرى ميلاده، إذ حلّ ابنه الملاكم محمد فرج ضيفا على البرنامج.

أوضح فرج أنه تعلم كثيرا من أبيه الذى ترك لهم تاريخا كبيرا من البطولات ومن الأخلاق والانتماء لمصر وشعبها، لافتا إلى أن والده تنازل عن الجنسية النمساوية حتى يستطيع رفع علم مصر هناك قبل اعتزاله، فقد حصد في شبابه بطولات في كمال الأجسام والجودو في مصر، ثم سافر للنمسا وبدأ في رياضة الملاكمة لما يقرب من 6 سنوات، حتى رآه مدرب أجنبي وأخبره أنه مؤهل للمصارعة الحرة، فبدأ في ممارستها بالفعل.

 

 

تابع: “قبل ما يرجع مصر لعب ماتشين اعتزاله في أمريكا والنمسا، وكان مصمم يرفع علم مصر هناك، ورئيس الاتحاد قاله عشان نرفع علم مصر لازم تتنازل عن الجنسية النمساوية، فاتنازل عنها ولعب الماتش وكسبه ورفع العلم فعلا، ثم رجع مصر”.

أكد محمد أن طريقة تعليق والده على مباريات المصارعة الحرة كانت مميزة للغاية، لأنه يكون فيها على سجيته بدون أي تكلف، “اللي بيقوله قدام الكاميرا هو اللي بيقوله برا الكاميرا” على حد تعبيره. مضيفا: “كان طيب ومتواضع جدا، كان أب وصديق ومحب للجميع”.

أوضح محمد أنه مهتم بالرياضة مثل والده، فقد حصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كمال الأجسام تحت سن الـ  15، وفاز بعدها بثلاث بطولات أيضا، وفي سن العشرين فاز ببطولة في الملاكمة.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

مدرب المقاصة الجديد يصدم الأهلي بشأن محمد إبراهيم

كشف علي عاشور، المدير الفني للمقاصة، موقفه من رحيل لاعب الفريق الفيومي محمد إبراهيم، إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *