الرئيسية / منوعات / لعبة ببجي موبايل مايو PUBG Mobile 2020 التحديث الجديد.. لهذا السبب توقف إصدار اللعبة عند كثير من المستخدمين

لعبة ببجي موبايل مايو PUBG Mobile 2020 التحديث الجديد.. لهذا السبب توقف إصدار اللعبة عند كثير من المستخدمين

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020 التحديث الجديد لايتوقف عليه البحث من قبل الشباب محبي  لعبة ببجى فأصبحت تُشكل لهم أهمية كبيرة  وتأخذ الكثير من أوقاتهم، فباتوا يعتبرونها  مصدر الترفيه  وملئ أوقات فراغهم الأول، مع تعرض لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020 لعطل بسبب التحديث  توقف إصدار  اللعبة عند الكثير من المستخدمين، لذلك نعرض كل مايخص لعبة ببجي 2020 موبايل في سطور هذا المقال.

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2019 التحديث الجديد
لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020 التحديث الجديد

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020

أصبح لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020 متاحة على التليفونات المحمولة التى تعمل بنظامى  أندرويد و iOS، واستطاعت  اللعبة أن تجذب الكثير من مختلف الدول العربية والأوروبية، ففي وقت قصير  تم تحميلها على أنظمة  أندرويد فقط  بأكثر من 100 مليون مستخدم.

 

  • لتحميل  لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020 لهواتف  الأندرويد :  من  جوجل بلاى

  • لتحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020 لهواتف آيفون: من جهة أخرى إذا كنت تستعمل تليفون آيفون أو أي جهاز يعمل بنظام iOS.

والجدير بالذكر أن لعبة ببجي PUBG متاحة للتحميل بشكل مجانى على تليفونات آيفون وأندرويد، لكنها  تشمل عناصر مدفوعة.

 تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020

من وقت أن  توقفت لعبة ببجي على الهواتف المحمولة في الأونة الأخيرة، والجميع يبحث عن تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020 حيث أعلنت الشركة العالمية المنتجة للعبة  عبر حسابها الرسمي PUBG MOBILE على موقع التدوينات الصغيرة  “تويتر”، بأنه سوف يتم إجراء تحديثاً جديداً على اللعبة، مما أدى إلى تعطيل السيرفر لمدة 8  ساعات في  جميع دول العالم، ويتميز التحديث الجديد للعبة ببجي بمزيد من الإثارة والمتعة  والتشويق الذي ينسجم فيه  مستخدم اللعبة، وتستطيع ضبط تحديث لعبة ببجي PUBG من خلال الدخول إلى جوجل بلاي 2020 .

 طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020 بعد التحديث

يتوفر تحديث لعبة ببجي على Google Play و App Store ويجدر الإشارة إلى أن  لا تحديث لعبة ببجي موبايل بشكل تلقائي، ولابد من الدخول إلى Google Play أو App Store وبعدها  يتم تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG بشكل مباشر، كما يحدث مع المستخدمين لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2019 لأول مرة.

وحققت لعبة ببجي انتشارًا كبيرًا علي مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم في فترة زمنية قصيرة .



المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

شبورة خفيفة ورياح نشطة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الخميس

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، بيانًا يكشف عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس، الموافق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *