الرئيسية / منوعات / محدث .. رابط موقع التنسيق الإلكتروني الجديد

محدث .. رابط موقع التنسيق الإلكتروني الجديد

رابط موقع التنسيق الإلكتروني .. تنسيق  المرحلة  الأولى للقبول بالكليات  الحكومية المصرية  لعام 2020  بوابة الحكومة المصرية، تنسيق  المرحلة  الأولى للقبول بالكليات  الحكومية المصرية  لعام 2020، هو ما يبحث عنه آلاف الطلاب الناجحين بالثانوية العامة 2020، من فئة الطلاب الحاصلين على المجاميع العالية بالعام الدراسي 2020 عن بدء تنسيق المرحلة الأولى وتحديد الحد الأدني للقبول بتلك المرحلة الهامة، حيث تضم المرحلة الأولى جميع كليات القمة، الخاصة بكافة الشعب العلمية والأدبية، تلك الكليات التي يقع عليها أنظار جميع الطلاب المتفوقين، تابعونا حيث سوف نستمر في متابعة حصرية لكافة أخبار المرحلة الأولي منذ بدء انطلاقها حتى إعلان النتائج تابعونا.

 

رابط موقع التنسيق الإلكتروني للجامعات المصرية 2020

رابط موقع “التنسيق الإلكتروني” 2020 ذلك الموقع الإلكتروني الذي اتاحته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الثانوية العامة للتسجيل إلكترونيا مجانا، لكافة طلاب الثانوية العامة بكل مراحل التنسيق للعام 2020، من منطلق حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على أن يتم تنسيق إلكترونيا بمنتهى الشفافية والحيادية، دون تدخل بشري، من خلال الدخول إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.

موعد بدء أعمال تنسيق المرحلة الأولى 2020

تنسيق الثانوية العامة للقبول بالكليات 2020، يبدأ  التقدم  للمرحلة الأولى خلال الأيام المقبلة يوم السبت الموافق 22 أغسطس 2020  حتى يوم 26 أغسطس 2020، حيث يستمر لمدة 5 أيام.

رسميا تنسيق الكليات والمعاهد الحكومية والخاصة 2020 ادبي وعلمي

تعرف على:

تنسيق القبول بالكليات والمعاهد 2020

كما تم تشغيل خدمة التنسيق  خلال معامل الحاسبات بمختلف الجامعات الحكومية المصرية على مستوى محافظات الجمهورية، حيث من المتوقع أن يتم تسجيل رغبات الطلاب بمختلف المحافظات في كل مرحلة من مراحل التنسيق إلكترونيا لمدة 5 أيام  متتالية، حتى يتاح للطلاب التقديم  خلال هذه المدة برغباتهم وتسجيلها إلكترونيا.



المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

مهرجان “كينوتافر” السينمائي الروسي يختتم فعالياته بعرض فيلمين مشاركين في مهرجان البندقية

يذكر أن فيلم “أيها الرفاق الأعزاء” الذي يروي قصة انتفاضة العمال بجنوب روسيا عام 1962 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *