الرئيسية / السعودية / محمد بركات ردا على منتقدي المنتخب بسبب توقف أكتوبر: المغرب فعلت نفس الأمر

محمد بركات ردا على منتقدي المنتخب بسبب توقف أكتوبر: المغرب فعلت نفس الأمر

رد محمد بركات مدير منتخب مصر على منتقدي الجهاز الفني للفراعنة بسبب التنازل عن فترة أتوقف الدولي في أكتوبر الجاري من أجل استكمال الدوري.

قال بركات في تصريحات صحفية إن المغرب أيضا أقامت مباريات الدوري في فترة الأجندة الدولية خلال شهر أكتوبر ووضعت جدولا مضغوطا للمباريات حيث تقام مباراة كل ٣ أو ٤ أيام.

وكانت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد  الكرة برئاسة عمرو الجنايني عقدت جلسة خلال الأيام الماضية مع حسام البدري مدري المنتخب في حضور بركات لبحث طلبات الجهاز الفني للفراعنة.

يستعد المنتخب لمواجهتي توجو الشهر المقبل ضمن تصفيات كاس الأمم الأفريقية.وأشار إلى أنه اتفق مع ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب  بضرورة التمسك بالموعد

المحدد مسبقًا من قبل اتحاد شمال أفريقيا علي الرغم من عدم ممانعة المدير الفني وباقي أعضاء الجهاز الفني  في التأجيل المقترح من بعض منتخبات شمال أفريقيا

يذكر ان اتحاد شمال أفريقيا أرسل خطابا الي المنتخبات المشاركة لاستطلاع رأيهم في تأجيل البطولة من التاسع من نوفمبر لمدة شهر في العاصمة التونسية وتنتهي المهلة المحددة للرد بعد غدا الاثنين ومن المقرر ان يتم تحديد الموعد النهائي للبطولة في نهاية الأسبوع الجاري.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع مكس توداي مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أحمد عيد: قناة الأهلي تبث “للتريقة” على الزمالك.. وشوبير سخر برنامجه للدفاع عن الأحمر

يرى أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، أن قناة الأهلي فتحت البث خصيصا للتريقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *